صحيفة صدى:
2024-06-27@14:12:21 GMT

القبض على شاب ابتز مذيعة شهيرة

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

القبض على شاب ابتز مذيعة شهيرة

القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على شاب هدد مذيعة شهيرة بنشر صور جريئة لها.

وكشفت التحريات أن الشاب قام بابتزاز المذيعة بتحريض من زوجها المخرج الشهير بعد حوالي عام من هروبه من السجن 5 سنوات بتهمة الابتزاز والتهديد والحبس عام بتهمة إساءة استخدام وسائل اتصال اجتماعي.

وتم تحديد مكان الشاب الذي مارس الابتزاز، حيث اتضح انها في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وتم إلقاء القبض عليه، فيما تم تغريم زوجها تغريمه 50 ألف جنيه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القليوبية بنها مصر

إقرأ أيضاً:

سفارة الهند تحتفل بالدورة العاشرة لليوم العالمي لليوجا 2024

احتفلت سفارة الهند في القاهرة بالدورة العاشرة لليوم العالمي لليوجا لعام 2024 في محافظة القاهرة وذلك في حديقة الحرية بالزمالك.

وأقرت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 21 يونيو يومًا عالميًا لليوجا وذلك في عام 2014 بعد إصدار قرار حظى بموافقة 175 دولة عضوًان من بينها جمهورية مصر العربية.

واتسمت سلسلة الاحتفالات الاستهلالية لليوم العالمي لليوجا لهذا العام بتنوعها وإقامتها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، من بينها الأقصر والغردقة والإسكندرية والمنيا والإسماعيلية.

وبالإضافة إلى ذلك، نظم مركز مولانا أزاد الثقافي الهندي بالقاهرة أيضًا ورشة عمل خاصة باليوجا حول التحكم في الوزن وتقوية العمود الفقري وتخفيف التوتر، وذلك بالتعاون مع نادي النصر ونادي الجزيرة الرياضي.

وفي إطار احتفالات اليوم العالمي لليوجا في مصر، نظم مركز مولانا أزاد الثقافي الهندي بالقاهرة مسابقة لأفضل صورة فوتوغرافية لممارسة اليوجا بعنوان "أوضاع اليوجا في أماكن شهيرة"، والتي شارك فيها المصريون بحماس كبير، حيث أرسل العديد من الشباب والفتيات من مصر صورًا غاية في الروعة وهم يمارسون اليوجا في أماكن سياحية شهيرة في مصر مثل: الأهرامات ومعبد الأقصر ونهر النيل والبحر الأحمر والصحراء السوداء والبيضاء...وغيرها من الأماكن الأخرى.

وقد سلط رئيس وزراء الهند السيد ناريندرا مودي الضوء على تزايد شعبية اليوجا في مصر خلال احتفالات اليوم العالمي لليوجا لعام 2024 في سريناجار، بولاية جامو وكشمير.

وأشار بالتحديد لمسابقة "أوضاع اليوجا في أماكن شهيرة"  #YogaAtIconicPlace معربا عن تقديره للشباب والشابات المصريين لمشاركتهم صور وهم يقدمون أوضاع يوجا في مواقع سياحية شهيرة مثل الأهرامات.

كان موضوع اليوم العالمي لليوجا لهذا العام هو "اليوجا من أجل الفرد والمجتمع" لتحمل لنا رسالة لاكتشاف ما تتميز به اليوجا من قوة تساعد على التحول والتغير على المستوى الشخصي والمجتمعي.

وشهدت الفعاليات، التي أقامتها السفارة الهندية بالقاهرة على مدار العام في جميع أنحاء مصر للاحتفال باليوم العالمي لليوجا لعام 2024، مشاركة ما يقرب من 20 ألف مصري.

وحظت سفارة الهند بالقاهرة على دعم ثابت وكبير من حكومة جمهورية مصر العربية ووزارة الشباب والرياضة ومختلف المحافظات خلال تنظيم تلك الفاعليات.

وقد أكد حضور ومشاركة كبار المسؤولين في فعاليات اليوجا المختلفة، التي نظمتها السفارة،على الالتزام المشترك بالعمل على تعزيز ثقافة الصحة والسعادة من خلال ممارسة اليوجا.

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور
  • التشهير باسم شركة شهيرة بالسعودية بتهمة الغش التجاري وإعلان العقوبات الصادرة بحقها
  • القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة بتهمة غسل 60 مليون جنيه
  • مصر.. فنانة شهيرة تتقدم بشكوى ضد "مصبغة غسيل"
  • "اخبطي راسك في الحيط".. هاجر أحمد تكشف تفاصيل عملية نصب من مغسلة شهيرة
  • الكويت..محكمة التمييز ترفض وقف تنفيذ الحكم بحبس فاشينيستا شهيرة
  • إحالة بلوجر شهيرة إلى المحكمة الاقتصادية
  • سفارة الهند تحتفل بالدورة العاشرة لليوم العالمي لليوجا 2024
  • القبض على شخص بتهمة الاتجار فى المخدرات بقنا
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة