الجديد برس:

قال قائد القوة الجوية بالجيش الإيراني العميد طيار حميد واحدي، إنه في المستقبل القريب سيتم الإعلان عن أخبار سارة بشأن إنجازات القوات الجوية في مجال الطائرات المسيرة.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن العميد طاهري على هامش مراسم إحياء الذكرى الـ44 لاستشهاد اللواء الطيار “محمد نوجة” وشهداء الجيش الهمدانيين، قوله: “يحاول أبناء الشعب الإيراني في القوة الجوية بكل طاقتهم من أجل تحسين القدرة العملياتية، وتطوير القوة وتحديثها.

وأضاف: “تم إحراز تقدم جيد في القوة الجوية، وتم تحقيق جزء من أوامر قائد الثورة الإسلامية بشأن ترقية هذه القوة، ولكننا نعتبر أن هذه النجاحات ليست كافية وينبغي تحسينها يوما بعد يوم”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، برقيتي تهنئة، للرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي جرت، الجمعة، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقيته، السبت: "بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية يسرنا أن نبعث لفخامتكم أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، متطلعين إلى الاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، ومواصلة التنسيق والتشاور في سبيل تعزيز الأمن والسلام الإقليمي والدولي".

وأضاف العاهل السعودي: "متمنين لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

ومن جانبه، قال الأمير محمد بن سلمان في برقيته، السبت: "يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم والرقي لبلدكم وشعبكم الشقيق، مؤكدًا حرصي على تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع بلدينا وشعبينا، وتخدم مصالحنا المشتركة"، حسبما ذكرت الوكالة السعودية.

وشهدت العلاقات بين المملكة العربية السعودية وإيران تحسنا ملحوظا، منذ توقيعهما في بكين على الاتفاق التاريخي لإعادة العلاقات الدبلوماسية في مارس/آذار 2023 بعد سبع سنوات من قطع العلاقات.

مقالات مشابهة

  • أول الزعماء العرب المهنئين.. هذا ما قاله الملك سلمان وولي عهده للرئيس الإيراني الجديد
  • رئيس الجمهورية يُهنئ الرئيس الإيراني الجديد
  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • القيادة تهنئ الرئيس الإيراني الجديد
  • نتطلع لمواصلة التنسيق.. خادم الحرمين يهنئ بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • الجيش الأوكراني يسقط 32 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة خلال الليل
  • أوكرانيا تسقط عدداً من الطائرات المسيرة