أظهر "الصراع الأوكراني"، نقصًا فادحًا في المُعدات العسكرية لدى الأوكرانيين، بما في ذلك ضعف "الناتو" في مجال المُسيّرات، حسبما أفاد ضابط استخبارات مشاة البحرية الأمريكية المُتقاعد، سكوت ريتر، مساء اليوم الخميس.

روسيا: أمريكا اعترفت بارتكاب جرائم حرب خلال الصراع الأوكراني بولندا تُشيد بنجاحات بوتين في الصراع الأوكراني

وأوضح ريتر،  في مقابلة مع الصحفي غارلاند نيكسون، أنه "في حالة حدوث صدام مباشر بين روسيا والناتو فالهيمنة في ساحة المعركة ستكون لصالح موسكو بشكل واضح، وخاصة في مجال المسيرات، لما أظهره الجانب الأوكراني من نقص وضعف الناتو في المعدات العسكرية والطائرات المسيرة".

الصراعات الحديثة

وأضاف أن "استخدام المسيرات المتطورة وصل في ساحة المعركة إلى أبعاد هائلة في الصراعات الحديثة".

وأظهرت مجموعة فيديوهات مصورة لمسيرات "لانسيت" الروسية، عمليات استهداف وتدمير معدات أوكرانية عسكرية على طول خط الجبهة في أوكرانيا.

وأشاد العديد من الخبراء بقدرات المسيرات الروسية، مؤكدين أن استخدامها الواسع سيعرض القوات الأوكرانية لمزيد من الصعوبات.

واشتكى الجنود الأوكرانيون من تحول طائرات "لانسيت" الروسية الانتحارية المسيرة إلى مصدر رعب حقيقي لهم، كما أن الاستخدام المكثف لها أصبح تهديدا تكتيكيا للقوات الأوكرانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصراع الأوكراني الأوكرانيين الناتو ريتر الوفد الصراع الأوکرانی

إقرأ أيضاً:

برج العقرب.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: احذر من الصراعات

العقرب يتميز بالغموض والعمق العاطفي، كما أن لديه قدرة كبيرة على التحليل والتفكير النقدي، ويحب السيطرة على الأمور من حوله، أما في العلاقات، يتميز بالإخلاص والشغف، لكنه قد يصبح مهووسًا أو غيورًا إذا شعر بالتهديد.

برج العقرب.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر

يفضل العقرب الوضوح والصراحة، ويبحث دائمًا عن الحقيقة، وتقدم «الوطن» في السطور التالية حظك اليوم برج العقرب 30 سبتمبر 2024، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

على الصعيد المهني، لديك طاقة كبيرة للعمل، وقد تلاحظ زيادة في مستوى تركيزك وإنتاجيتك، اليوم ملائم لاتخاذ خطوات جريئة في العمل، ولكن احذر من الصراعات أو النزاعات مع زملائك، وقد تظهر بعض التحديات التي تحتاج إلى التعامل معها بحذر ودبلوماسية، والعمل بروح الفريق سيكون مفتاح النجاح، إذا كنت تفكر في التفاوض على زيادة راتب أو منصب جديد، فهذا اليوم قد يكون بداية جيدة للتحرك نحو هذا الاتجاه.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العقرب معروف بشغفه العاطفي وعمق مشاعره، واليوم قد تتأجج مشاعرك، إذا كنت في علاقة، قد تواجه تحديات في التواصل مع الشريك، لكن إذا تم التعامل معها بصبر وتفهم، ستكون الأمور على ما يرام، وبالنسبة للعقارب غير المرتبطين، قد تكتشف اليوم مشاعر جديدة تجاه شخص قريب منك، فكن مستعدًا لاستكشاف هذه العواطف بصدق.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحتاج إلى الحفاظ على هدوء أعصابك وتجنب المواقف التي تسبب لك التوتر الزائد، لذا قم بممارسة التأمل أو التنفس العميق لمساعدتك على تخفيف الضغط، أيضًا، قد يكون من الجيد إعادة التفكير في روتينك الغذائي وإدخال أطعمة صحية أكثر مثل الخضراوات والفواكه في نظامك الغذائي.

مقالات مشابهة

  • الناتو مستمر.. بلينكن عن اتفاق الانسحاب: نرتب مع بغداد للحفاظ على شراكتنا
  • برج العقرب.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: احذر من الصراعات
  • حزب الله: هاجمنا بسرب من المسيرات الانقضاضية معسكر ألياتكيم الإسرائيلي
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط عدداً من الطائرات المسيرة
  • هل أصبحت المنافذ الحدودية ساحة للفساد والتهريب في العراق؟
  • في ساحة المسجد.. شاب يطعن إمام بالمعاش بعد الانتهاء من الصلاة بالمنوفية
  • أوكرانيا تعلن إسقاط عشرات المسيرات الروسية
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل عراقية تقصف هدفا إسرائيليا بالطائرات المسيرة
  • حرب عالمية تلوح في الأفق.. بيلاروسيا تهدد بالردع النووي في وجه الناتو
  • حرب عالمية تلوح في الأوفق.. بيلاروسيا تهدد بالردع النووي في وجه الناتو