بوابة الوفد:
2024-06-30@02:40:31 GMT

لازم يدفع إتاوة .. اعترافات بلطجي أسواق المرج

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

اعترف عاطل خلال التحقيقات بإرتكابه واقعة التعدي بالضرب على بائع في منطقة المرج ، بغرض التحصل منه على مبالغ مالية لتركه والسماح له بإفتراش السوق.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بين الأهالى ، تضمن قيام شخص بالتعدى بالضرب على أحد الباعة الجائلين بمنطقة المرج بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة القسم)..

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطل  ، له معلومات جنائية ) بدائرة قسم شرطة عين شمس ، وبحوزته (كمية من مخدر الأستروكس وزنت 3 كيلو جرام – سلاح نارى مسدس).

وفي واقعة آخرى ..ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على أحد الأشخاص، لاتهامه بقتل شخص باستخدام بندقية خرطوش، بحلمية الزيتون، وكان تبلغ لـ قسم شرطة حلمية الزيتون بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل في نفس دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث.

تبين بأن المتهم حاول التعدي على ابن شقيق المجني عليه بكلب شرس أثناء معاتبتهما فأقدم على ضربه بالنار تسبب في مصرع شاب يدعي حسن سليمان صاحب الـ٤٠ عاما، وإصابة شقيقه يدعي محسن وتم نقلهم إلى المستشفى ثم نقل المجني عليه إلى مشرحة زينهم.

بتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، ومن ثَم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتابعت الجهات المختصة التحقيق في الحادث والوقوف على كافة ملابساتها.

وفي سياق آخر شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملات تموينية مكبرة ،ونجحت فى ضبط عدد من القضايا التموينية ،تحرر محضر بكل واقعة وأخطرت النيابة العامة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة.
وتضمن جهود الحملات الاتي
ضبط (المسئول عن مصنع لإنتاج وتصنيع خراطيم غاز البوتاجاز وخراطيم الهواء - كائن بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر)، لإدارته المصنع  بدون ترخيص وقيامه بتصنيع كميات كبيرة من الخراطيم مدون عليها علامة تجارية مقلدة ومغشوشة للمنتج الأصلى مستخدماً خامات رديئة ومجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين ،لتحقيق أرباح غير مشروعة .

عثر داخل المصنع على ( 10750 متر من الخراطيم مختلفة الأنواع – 2,500 طن كسر بلاستيك وخرز "وجميعها مجهولة_المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها").

وبمواجهته إعترف بإدارة المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفي واقعة اخرى تم ضبط (بائعى سجائر) بدائرة قسم شرطة الحدائق لقيامهما بتخزين كميات من السجائر تمهيداً لبيعها بأزيد من السعر الرسمى، وبحوزتهما (عدد 6030 علبة سجائر "مختلفة الأنواع").. وبمواجهتهمـــا إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق بسعر أزيد من الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعترف عاطل الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة الباعة الجائلين قسم شرطة عين شمس حملات تموينية الإجراءات القانونیة بمدیریة أمن القاهرة الأجهزة الأمنیة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام

اعترف عاطل بممارسته نشاط إجرامي بالاتجار في المخدرات بمنطقة السلام وتوزيعها على عملائه من متعاطي المواد المخدرة لتحقيق أرباح غير مشروعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة كانت بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بضط عاطل عقب ورود معلومات مفادها حيازة المتهم للمواد المخدرة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي تاجر مخدرات  بدائرة قسم شرطة أول السلام ، وبحوزته 1,500 كيلو جرام من مخدر الهيروين – كمية من مخدر الآيس "الشابو" ،وة سلاح أبيض وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

مقالات مشابهة

  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • الأجهزة الأمنية تكشف اعترافات مهمة لشبكة التجسس حول استهداف القطاع الثقافي في اليمن
  • سقوط تاجري أيس وحشيش خلال حملة أمنية بمنطقتي المرج والسلام
  • ضبط قائد سيارة يقود برعونة في مصر الجديدة
  • تخصص كوكتيل .. اعترافات أخطر تاجر مخدرات في السلام
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • خلافات العمل.. تطورات واقعة مقتل عامل بمصنع في القطامية