استلمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما اليوم الخميس، الأثاث الخاص بالمجمع الحكومي، وتم بدء العمل بالمجمع الخدمي وتفعيل جميع الخدمات للمواطنين.

وقالت المهندسة هويدا الشافعي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم لـ«الوطن» أنه تم أيضا، متابعة  أعمال  الصرف الصحي بالجباب وشارع المقابر، والتنبيه بسرعة إنهاء الأعمال وتسوية الطرق، ووضع الأغطية الخاصة بالغرف التي تم الانتهاء من العمل بها، حرصا على أرواح المواطنين.

الانتهاء من أعمال شبكة الإنترنت بطما

وأضافت، أنه تم تركيب أعمال شبكة الإنترنت بالمركز الخدمي التكنولوجي ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، بمركز طما بمحافظة سوهاج، وجاري العمل بمشروع جسر الصىليبة مرورًا بالجباب.

توزيع مياه على العاملين بالمشروعات

وأوضحت أنه لا توجد أي معوقات للأعمال الجارية بمشروعات «حياة كريمة» بالمركز حتى الآن، وتم توزيع زجاجات مياه معدنية على العمال في أماكن عملهم بمشروعات حياة كريمة مقدمه من مؤسسة حياة كريمة، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طما سوهاج حياة كريمة محافظة سوهاج حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تشاركان بيوم تعريفي عن برنامج "ستارز"

تشارك كلٌّ من مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة في احتفالات العيد القومي لمحافظة البحيرة بيوم تعريفي عن برنامج نجوم مصرية «ستارز» الذي أطلقته المؤسستان في أغسطس الماضي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024 في مجمع دمنهور بمحافظة البحيرة.

يعد برنامج "ستارز" إحدى ثمار التعاون المشترك بين المؤسستين لتنمية وبناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي. ويشمل اليوم التعريفي تقديم محاضرات عن التنمية المستدامة، والوظائف الخضراء وريادة الأعمال، وتاريخ الدولة الفلسطينية ودور مصر الرائد، ومهارات الشباب الرقمية في مواجهة الحروب الإدراكية.

 الجدير بالذكر أنه قد تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مكتبة الإسكندرية وديوان عام محافظة البحيرة يوم الثلاثاء الماضي، بهدف توثيق أواصر التعاون والتنسيق بينهما في مجال التنمية الثقافية وتنمية قدرات ومهارات الشباب المصري من الجنسين ومن مختلف الأعمار.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يفتتح وحدة الأشعة المقطعية بمستشفى الواحات البحرية ويتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المركز التكنولوجي وأعمال تطوير ميدان الزراعيين
  • «حياة كريمة» تدرّب 215 معلما وطالبا على المهارات التكنولوجية (صور)
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • في 7 نقاط.. تعرف على محاور التنمية التي تعمل عليها «حياة كريمة»
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول المتطورة لإدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحى
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالواسطى 
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في سوهاج
  • مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تشاركان بيوم تعريفي عن برنامج "ستارز"