شفق نيوز / أعلنت وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الإرهاب في بغداد الرصافة، مساء الخميس، بعصابة لتجارة المخدرات مكونة من 5 أشخاص، يستخدمون منزلهم لبيع المخدرات وعجلتهم لتوزيعها على المتعاطين.

جاء ذلك، بناء على معلومات استخبارية دقيقة تلقتها مفارز وكالة الاستخبارات، التي تضمنت وجود دار يقع في جانب الرصافة من العاصمة بغداد، بداخله مجموعة من المروجين يقومون ببيع المخدرات ويستخدمون عجلتهم لتوزيعها على المتعاطين، وفق بيان ورد لوكالة شفق نيوز.

وأضاف البيان، أن "بعد إجراء التحريات اللازمة واستحصال الموافقات الأصولية، جرى تشكيل فريق عمل استخباري لملاحقة هذه العصابة وبكمين محكم تمكنت مفارز الوكالة وبالجرم المشهود من إلقاء القبض عليهم بداخل الدار وضبط كميات من المخدرات مع أدوات بيعها واستخدامها، إضافة إلى ضبط عجلة عائدة إليهم".

وأوضح أن "خلال التحقيق، اعترف المتهمون صراحة قيامهم ببيع المخدرات واستخدام العجلة المضبوطة في توزيع هذه المواد على المدمنين، ودونت أقوالهم وأحيلوا إلى الجهات المعنية تمهيداً لمثولهم أمام القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد عصابة مخدرات وكالة الاستخبارات

إقرأ أيضاً:

بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد

بغداد اليوم -  

اعتقل فوج الاستطلاع والمهمات الخاصة التابع لقيادة فرقة الرد السريع في وزارة الداخلية ٨ مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بالعاصمة بغداد.

وجاءت العملية بالاشتراك مع هيئة النزاهة الاتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات الرد السريع ، حيث تم تسليم المطلوبين اصوليا الى جهة الطلب.

مقالات مشابهة

  • بعد القبض على افرادها العشرة.. الديوانية تعلن تفكيك شبكة لتجارة المخدرات وتروجيها
  • أوقف بالجرم المشهود في عين الرمانة.. ماذا كان يفعل هناك؟
  • الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى
  • بعمليتين منفصلتين.. الإطاحة بشبكتين لتجارة وترويج المخدرات في الديوانية
  • بغداد.. ضبط صالة قمار واعتقال 10 متهمين في الكرادة
  • ضبط قطعة أثرية تعود لعصور تأريخية قديمة والقبض على حائزيها في نينوى
  • بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد
  • الاستخبارات العراقية تطيح بـ10 تجار مخدرات في 5 محافظات
  • الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات
  • قانون المولدات متغير جغرافيًا.. تشديد في الرصافة وانفلات في الكرخ والتسعيرة أعلى بـ70% من الرسمية