كشف محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب عدم مشاركة الحارس محمد عواد في ودية نادي السكة الحديد، والتي خاضها الفارس الأبيض اليوم الخميس استعدادًا لكأس الكونفدرالية.

اقرأ ايضًا ..

تعادل مخيب لـ منتخب مصر الأولمبي مع روسيا في أولى الوديات غلق باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك سبب غياب محمد عواد عن مباراة الزمالك والسكة الحديد

وكان الزمالك حقق الفوز على السكة الحديد اليوم الخميس وديًا بثلاثة أهداف دون رد، في أولى التجارب الودية للفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

وقال محمد عبد المنصف:" محمد عواد يعاني من إصابة بخشونة ورشح في الركبة قبل نهاية الموسم الماضي، مما تسبب في غيابه عن عدد من مباريات الزمالك بنهاية الموسم".

وأضاف مدرب حراس المرمى:" الحارس يخضع  لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الحالية لتجهيزه من الناحية الطبية قبل بداية الموسم".

وكان الجهاز الفني للزمالك منح الفرصة لعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء ثنائي حراسة المرمى خلال مباراة السكة الحديد الودية والتي أقيمت من 3 أشواط مدة كل شوط 30 دقيقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عواد عواد محمد عبدالمنصف السكة الحديد الزمالك والسكة الحديد الزمالك السکة الحدید محمد عواد

إقرأ أيضاً:

فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية

فاز فريق نادي الزمالك تحت 20 عاما، على نادي أبناء سيناء بنتيجة 4\3 في المباراة الودية التي جرت بينها باستاذ حلمي زامورا بميت عقبة أمس.وأكد حسام النصايرة المدير الفني لنادي أبناء سيناء، أن المباراة كانت حماسية، وتمكن فيها فريق أبناء سيناء من إنهاء الشوط الأول بنتيجة 2\1، إلا أن فريق نادي الزمالك تمكن من التعديل والفوز في الشوط الثاني.

الفريق السيناوي في مرحلة إعداد

وأضاف النصايرة لـ«الوطن»، أن فريق أبناء سيناء يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وأنه تلقى دعمًا كبيرًا من رجل الأعمال السيناوي إبراهيم العرجاني، لافتًا إلى أن الفريق في مرحلة إعداد، وبرغم ذلك ظهر بمستوى جيد نال استحسان المسؤولين بنادي الزمالك.

فيما كشف يسري الهرش أحد إداريي نادي أبناء سيناء، عن الاتفاق مع نادي الزمالك على إجراء مباراة أخرى في العريش لاحقًا.

تهنئة نادي الزمالك بالفوز بالبطولة الافريقية

وأضاف: «استغلينا الفرصة وقدمنا التهنئة لنادي الزمالك بالفوز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، من خلال وفد من اللاعبين والإداريين بالفريق السيناوي».

من جهته، أكد حازم إمام أحد مسؤولي ناشئي الزمالك، في بيان، أن فريق أبناء سيناء قد مباراة قوية رغم ضعف الإمكانيات، وكان ندا قويا لفريق الزمالك طوال شوطي اللقاء.

مقالات مشابهة

  • فوز شباب الزمالك على أبناء سيناء في مباراة ودية
  • كيف تغلب ناغلسمان على غياب تير شتيغن؟
  • بقطع في يده..استمرار حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • عواد يكشف مفاجأة بشأن التصدي لركلة جزاء يحيى عطية الله
  • محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • محمد عواد: رغبتي حسمت التجديد مع الزمالك
  • حمزة المثلوثي يكشف موقفه من التجديد لـ الزمالك
  • وظائف خالية في السكة الحديد.. الشروط طريقة التقديم