أكد خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن اللهجة المصرية واحدة من اللهجات التي يفهمها الجميع، خاصة أنها واحدة من اللهجات واللغات السهلة، والتي لا تحتاج إلى جهد كبير، كما أن اللغة الغربية تعتبر قاسما مشتركا عادة بين كل الشعوب العربية، لافتا أن القوة الناعمة المصرية عادة ما تتواجد في قلوب العالم العربي والإسلامي من المحيط للخليج.

 

رئيس حزب الشعب الجمهوري يطالب بزيادة عدد السينمات 

وأضاف "فؤاد"، خلال تصريحات مع قناة "اكسترا نيوز"، أن الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما أو المسرح مشاهدة بشكل قوي في العالم العرب، وهي التي فرضت العقل الجمعي المصري على شعوب المنطقة، وساعدت في تشكل وجدانه. 

وناشد رئيس حزب الشعب الجمهوري، الدولة المصرية بدعم السينما، وعدم العمل على تقليل عدد السينمات لأي سبب كان، إذ أنه يرى أن السينما والمسرح والدراما يشكلان القوة الناعمة لمصر، ولديها تأثير كبير من خلالهما. 

واستكمل أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي تساعد في تعزيز القوة الوطنية والقوة الناعمة لدى المصريين، ويجب زيادة مثل تلك الأعمال خلال الفترة المقبلة، سواء من خلال السينما أو الدراما أو حتى المسرح، فضلا عن وضع خطط للعمل على زيادة عدد السينمات والمسرح خلال الفترة المقبلة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس حزب الشعب

إقرأ أيضاً:

الشعب الجمهوري بالمنيا يناقش خريطة فعاليات الاحتفال بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالمنيا، اجتماعا تنظيميا، اليوم الخميس، برئاسة محمد حتة، أمين الحزب بالمنيا، وذلك لمناقشة فاعليات المرحلة المقبلة، خاصة الاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو من خلال الأمانات المختلفة علي مستوي المحافظة.

 واستمع أمين عام المحافظة إلى كافة المقترحات، وانتهي الاجتماع بتحديد خريطة الفاعاليات وآلية تنفيذها في ضوء الخطة العامة لاهداف الحزب.

وقال خالد محمد حسن، الأمين المساعد، إن الحزب ناقش خريطة فعاليات الحزب في الفترة المقبلة، وعلي رأسها ذكري ثورة 30 يونيو، حيث يسعي الحزب لإقامة عدد كبير من الفعاليات بمختلف أمانات المحافظة، لترسيخ الانتشار الكبير الذي قام به الحزب في القري والنجوع في الفترة الأخيرة.

FB_IMG_1719477967600 FB_IMG_1719477970238 FB_IMG_1719477961698 FB_IMG_1719477959413 FB_IMG_1719477957002

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: تحويلات مصريي الخارج للدولة تدعم الاقتصاد
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • مدرسة صلاح أبوسيف العالمية
  • زعيم المعارضة في شمال قبرص يزور حزب العدالة والتنمية
  • رئيس البورصة يجتمع مع قيادات الشركات لمناقشة بنود استراتيجية التطوير
  • الشعب الجمهوري بالمنيا يناقش خريطة فعاليات الاحتفال بذكرى 30 يونيو
  • رئيس البورصة يستعرض مستجدات تنفيذ استراتيجية تطوير سوق الأوراق المالية
  • هذا ما جرى في أنفاق الناعمة.. وقاتلعين الحلوة يسلّم خلال ساعات