انهي المنتخب الوطني الأولمبي ، مباراة روسيا الودية بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد السويس ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس.

تشكيل المنتخب الأولمبي

حراسة المرمى: محمد السيد

خط الدفاع: حاتم سكر- محمد طارق- محمد مغربي- أحمد عيد.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا- محمد شحاتة- محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد عاطف قطة- رأفت خليل- بلال مظهر.

IMG_9639 IMG_9638 IMG_9636 IMG_9635 IMG_9634 IMG_9637

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنتخب الأوليمبي المصري ودية روسيا

إقرأ أيضاً:

عزلة أكثر إيجابية لنزلاء «عقابية رأس الخيمة»

رأس الخيمة: «الخليج»

أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، بالتعاون مع إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة رأس الخيمة، برنامجاً تأهيلياً بعنوان «عزلة أكثر إيجابية»، لتقديم الدعم النفسي وتشجيع التفكير الإيجابي لنزلاء المؤسسة وتعزيز سلوكاتهم الإيجابية، ما يساعدهم على الاندماج في المجتمع بعد انتهاء فترة العقوبة.

ويشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تم تصميمها لتحقيق أكبر قدر من الفائدة، أبرزها ورش عمل تهدف لتعليم مهارات التفكير الإيجابي، وحل المشكلات وتحسين الحالة المزاجية، ومحاضرات توعوية لزيادة الوعي وتعزيز الشعور بالمسؤولية، وجلسات تأمل للمساعدة على الاسترخاء والتخلص من التوتر، والقلق.

ويتضمن البرنامج أيضاً عرض مقاطع مرئية تروّج للأفكار الإيجابية وتشجع على التغيير الإيجابي.، لتعزيز الثقة بالنفس، والقدرة على التغيير.

انطلق البرنامج بأولى فعالياته من خلال ورشة عمل بعنوان «التشافي بالفن»، شارك فيها 15 نزيلاً، قدمت الورشة الرسامة حمامة الشحي، بهدف مساعدة النزلاء على التعبير عن مشاعرهم، وأفكارهم، من خلال الفن وتفاعل النزلاء بشكل ملحوظ، حيث تمكنوا من التعبير عن أنفسهم بأعمال تعكس تجاربهم، ومشاعرهم.

وأكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، إن إطلاق هذا البرنامج يعكس أهداف الجمعية بدعم جميع أفراد مجتمعنا، بما في ذلك النزلاء في المؤسسات العقابية ويسهم بشكل إيجابي في بناء الوطن.

وأضاف أن مسؤوليتنا الوطنية تحتم علينا أن نقدم الدعم والتأهيل لكل من يحتاجه، ومن خلال هذا البرنامج نسعى إلى توفير بيئة تأهيلية وتعليمية متكاملة تساعد النزلاء على تحسين الحالة النفسية وإكسابهم المهارات اللازمة للاندماج في المجتمع مرة أخرى، ما يعزز من تماسك المجتمع ويسهم في تقليل معدلات العودة للجريمة، إضافة تعزيز روح المواطنة الصالحة وغرس قيم الانتماء والمسؤولية.

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. اوجولا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • يورو 2024.. إيطاليا في مهمة صعبة أمام سويسرا غدًا
  • عزلة أكثر إيجابية لنزلاء «عقابية رأس الخيمة»
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024