كشف الدكتور هاني الناظر، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، السبب وراء تقديم الاستشارات الطبية للمرضى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «بعتبر ده رد لجميل بلدي علىّ، وكمان الشعب المصري».

وتابع الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الخميس: «أنا طول عمري مدارسي وجامعتي بمصر، ومعايا اثنين بكالوريوس، واثنين ماجستير، ورسالتين دكتوراة.

. أنا اتصرف على كثيرا من هذا البلد، ووصلتني أنٍّي أكون رئيسا للمركز القومي للبحوث لمدة ثمان سنوات، وكذلك أستاذ ورئيس قسم الجلدية بالمركز».

هاني الناظر: بعمل ملايين الاستشارات من مصر ودول عربية

واستكمل: «أنا بحاول أرد جميل الدولة والشعب، التعليم اللب أنا اتعلمته في المدارس الحكومية.. الناس هى اللي بتدفع فيه الضرائب، بدأت بعشر استشارات ودلوقتي بعمل ملايين الاستشارات من مصر ودول عربية وأجنبية كثيرة».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور هاني الناظر المركز القومى للبحوث قناة الناس الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى الحى الثامن بمنطقة العبور

نظمت إدارة القوافل الطبية العلاجية بمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى الحى الثامن بمنطقة العبور ، حيث تم الكشف خلالها على 982 مواطن مجانا، من خلال وجود عيادات طبية فى مختلف التخصصات.


وأوضحت مديرية الصحة بالقليوبية، أن القافلة تأتى فى إطار خطة الدولة وجهود محافظة القليوبية لتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة لجميع المواطنين، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بتكثيف عمل القوافل الطبية العلاجية، وتحت رعاية الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.


وتابعت المديرية أنه تنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبى فى التخصصات المختلفة (الباطنة - جراحة - نسا - أطفال - رمد – جلدية – أسنان - تنظيم أسرة)، إلى جانب عيادة "اكشف واطمن" للكشف عن الدهون الثلاثية ونسبة الكوليسترول فى الدم وكذلك قياس السكر التراكمي.
كما تضمنت القافلة وجود معملي دم وطفيليات، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان، جاء ذلك تحت إشراف الدكتورة مفيدة رجاء منسق عام القوافل.

مقالات مشابهة

  • الكشف علي 650 حالة في قافلة طبية مجانية بقرية بني حافظ بالمنيا
  • قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى الحى الثامن بمنطقة العبور
  • «حياة كريمة» تطلق 9 قوافل طبية مجانية في الغربية خلال يوليو
  • الكشف على 1385 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • جامعة سمنود توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث
  • القومي للبحوث يكشف تفاصيل إنتاج أول بسكويت مصري يعالج فقر الدم
  • يعالج 14 مرضا.. «القومي للبحوث» ينتج بسكويت لأطفال المدارس
  • فحص 1326 مريضا في قافلة طبية مجانية بالدقهلية
  • غدًا.. قافلة طبية مجانية لمدة يومين بأبو مطامير البحيرة
  • قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» في قرية الكشاكوة بكفر الشيخ لمدة يومين