وقعت المؤسسة الوطنية للنفط توقع اتفاقية مع شركة “إيني” لصيانة وتجهيز مستشفى جالو للطوارئ، بتدريب الأطباء والممرضين، وتوفير المعدات الطبية والأدوية، إضافة إلى أعمال البناء والتشييد وصيانة المعدات.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط في بيان إن قاعة رأس لانوف بالمقر الرئيسي للمؤسسة، احتضنت اليوم الخميس، حفل إعادة  اتفاقية بين المؤسسة وشركة إيني، لصيانة وتجهيز وتعزيز مستشفى جالو للطوارئ.

وأشارت إلى أن ذلك بعد أن وقع، في وقت سابق، رئيس مجلس إدارة المؤسسة فرحات بن قدارة ومدير شركة “إيني”فرع ليبيا أنطونيو ساري، على تفعيل اتفاقية متعثرة منذ 7 سنوات، لتطوير مستشفى جالو للطوارئ خدمةً لأهالي منطقة جالو والواحات، في إطار المسؤولية الاجتماعية وسياسة الجار الطيب التي تنتهجها المؤسسة. 

وأوضحت المؤسسة أنه بموجب هذه الاتفاقية، ستنفذ شركة “إيني”، مشروع صيانة وتجهيز مستشفى جالو للطوارئ، بتدريب الأطباء والممرضين، وتوفير المعدات الطبية والأدوية، إضافة إلى أعمال البناء والتشييد وصيانة المعدات.

وأشارت إلى أنه حضر حفل توقيع الاتفاقية، مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة حامد عبد السلام، ونظيره بشركة “إيني”عبد العظيم البلوق، ومدير عام مستشفى جالو للطوارئ الدكتورة باسمة سلطان، وعدد من المختصين من المؤسسة وشركة إيني ومستشفى جالو. 

وتابعت: تأتي هذه الخطوة استجابةً من رئيس مجلس إدارة المؤسسة لطلب أهالي منطقة جالو لتنفيذ هذا المشروع الهام الذي سيُحدث نقلة نوعية لقطاع الصحة في المنطقة، إذ يوفّر المستشفى على سكان المنطقة عناء السفر ويقدم أفضل الخدمات الصحية لهم. 

الوسومالمؤسسة الوطنية للنفط ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: المؤسسة الوطنية للنفط ليبيا المؤسسة الوطنیة للنفط

إقرأ أيضاً:

«توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال

أعلنت شركة العرض المتقن للخدمات التجارية (توبي) عن توقيع عقد مشروع التشغيل وصيانة الحاسب الآلي لمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم، أن قيمة العقد الإجمالية قدرها 51.74 مليون ريال، شامل ضريبة القيمة المضافة، وذلك لمدة 36 شهرا.

وقالت الشركة إن الأثر المالي لهذا العقد سيكون ايجابي للسنوات المالية 2024، 2025، 2026 و 2027.

مقالات مشابهة

  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • الوطنية للنفط ترد على صحيفة التايمز: لم نتورط في تهريب معدات عسكرية
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات