العالم في حالة ترقب .. من سيحمل الكرة الذهبية هذا العام؟ الثامنة لميسي أم الأولى لهالاند؟ كتب ميسي واحدة من أفضل قصص كرة القدم في كأس العالم. جائزة رجل المباراة 5 مرات. أول لاعب على الإطلاق يسجل في دور المجموعات ودور الـ16 وربع النهائي ونصف النهائي والنهائي بكأس العالم. كأس العالم لميسي هي اللحظة الأعظم له.

. ولكن ليس فقط أدائه في قطر هو الذي يجب أن يجلب له البالون دور.. باريس سان جيرمان لم يفز بدوري أبطال أوروبا. لكن 21 هدفًا و20 تمريرة حاسمة لناديه؟ هناك الكثير من لاعبي كرة القدم يقضون حياتهم المهنية بأكملها وهم يحلمون بأرقام كهذه، لك أن تتخيل أن البعض وصفها بأنها سنة سيئة . فقط هالاند وكيليان مبابي ومحمد صلاح كان لهم مساهمات أكبر في الأهداف بأوروبا. هالاند الحائز على الثلاثية فقط لديه فرصة لخطفها من ليونيل ميسي لكن ركلة جزاء الأرجنتين في كأس العالم قد تجعل الكرة الذهبية تذهب إلى ميامي هذا العام! جول اريبيا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1

الوحدة نيوز/ فاز السائق الهولندي ماكس فيرستابن بمنافسات التجربة الحرة الأولى من سباق جائزة أذربيجان الكبرى، ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

وجاء فوز فيرستابن “سائق فريق ريد بول” بلقب السباق الذي أقيم اليوم الجمعة، بعدما حقق زمنا قدره “1.45.546 دقيقة”، فيما جاء البريطاني لويس هاميلتون “سائق فريق مرسيدس” في المركز الثاني بفارق 0.313 ثانية”.

ويتصدر فيرستابن قمة جدول الترتيب العام في فئة السائقين، بفارق 62 نقطة، أمام أقرب ملاحقيه البريطاني لاندو نوريس “سائق فريق مكلارين” الذي حل في المركز الرابع بالتجربة الحرة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى.

وفشل السائق الهولندي في التتويج بأي سباق خلال السباقات الستة الأخيرة للجائزة الكبرى، كما فشل في الصعود إلى منصة التتويج في أربع منها.

وشهدت منافسات التجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى اليوم، تعرض شارل لوكلير سائق فيراري لحادث أعاد به ذكرياته المريرة في باكو، التي شهدت تعرضه لحادث في التجربة التأهيلية عام 2019 وكذلك في سباق السرعة التأهيلي عام 2023.

مقالات مشابهة

  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي
  • عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرين
  • فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1
  • عاجل.. مدرب إنتر ميامي يزف خبرًا سارًا عن ليونيل ميسي بعد إصابته الطويلة