بوابة الوفد:
2024-10-02@22:46:00 GMT

الجامايكي "جراي" في  الاتفاق السعودي

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

دعم فريق الاتفاق السعودي صفوفه بضم الجناح الجامايكي ديماراي جراي من إيفرتون الإنجليزي بعقد حتى 2027.

وقال بيان النادي السعودي: أتمت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع لاعب الوسط الجامايكي ديماراي جراي ليدعم فارس الدهناء لمدة 4 مواسم، قادماً من نادي إيفرتون الإنجليزي.

 كاشفاً أن ابن الـ27 عاماً سيلتحق بالفريق بعد إتمام واجبه مع المنتخب الجامايكي الذي يخوض مباراتين في دوري أمم كونكاكاف ضد هندوراس وهايتي.

وقال إيفرتون إنه باع ديماراي جراي للاتفاق في انتقال دائم من دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

ولعب جراي الذي يحمل الجنسية الإنجليزية أيضاً ودافع عن ألوان المنتخبات العمرية بين 2014 و2019 قبل أن يختار اللعب مع المنتخب الجامايكي الأول في بداية الصيف الحالي، مع إيفرتون منذ صيف 2022 وخاض معه 75 مباراة في جميع المسابقات، مسجلاً 12 هدفاً بحسب بيان النادي.

وولد جراي في برمنجهام حيث بدأ مسيرته الكروية مع فريق المدينة برمنجهام سيتي الذي وقع معه أول عقد احترافي عام 2013، قبل أن يتركه عام 2016 للدفاع عن ألوان ليستر سيتي حيث توج بلقب الدوري الممتاز في موسمه الأول.

غادر ليستر في يناير 2021 للدفاع عن ألوان باير ليفركوزن الألماني بعقد لـ18 شهراً، لكن مغامرته في الـ"بوندسليجا" لم تدم طويلاً وعاد الى الدوري الممتاز في صيف ذلك العام بتوقيعه مع إيفرتون لـ 3 أعوام.

ويلعب غراي في الاتفاق تحت قيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد وبجانب الوافدين الجدد الآخرين الإنجليزي جوردان هندرسون (من ليفربول)، المهاجم الفرنسي موسى ديمبلي (من ليون الفرنسي)، لاعب الوسط الدفاعي الهولندي جورجينيو فينالدوم (من باريس سان جيرمان الفرنسي)، المدافع الاسكتلندي جاك هندري (من بروج البلجيكي).

وبدأ الاتفاق الموسم الجديد من الدوري السعودي بثلاثة انتصارات وتعادل في المراحل الخمس الأولى، ليحتل المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن ثنائي الصدارة الهلال والتعاون.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي

ماجد محمد

أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة العراقي، أحمد صلاح، بنظيره الهلال، مؤكدًا أنه فريق يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة: “واقع المباراة يقول أن هناك فوارق فنية وجودة لاعبين الهلال، صنعنا خمس فرص وهم صنعوا خمس فرص ولكن لديهم حارس صنع الفارق وحرمنا من تسجيل هدف أو هدفين”.

وتابع:” الهلال فريق محترم، وأكرر لو كنت في الاتحاد الدولي أجعل الهلال يلعب في الدوري الإنجليزي، إنهاء لاعبي الهلال أعلى من لاعبي النصر والفوارق واضحة بين الهلال والنصر”.

واختتم حديثه قائلًا: “لا أعتقد أن السبب الرئيسي في النتيجة تأخير انطلاق الدوري العراقي، بونو استطاع أن يمنعنا من التسجيل وكنا نستحق تسجيل ثلاث أهداف اليوم”.

واكتسح الهلال، نظيره الشرطة العراقي، بخماسية نظيفة، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

مقالات مشابهة

  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي