خرج النجم مصطفى قمر عن صمته ليرد على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي بشأن انتقاده فيلم (أولاد حريم كريم) الجزء الثاني لفيلم (حريم كريم)، إذ وصفه بأنه من أسوأ الأفلام، فضلًا عن إهانته له بأسلوب جارح، وذلك خلال لقائه الأخير مع برنامج ET بالعربي. 

مصطفى قمر يتوعد صحيفة شهيرة بمحاسبتهم قانونيًا بسبب خبر كاذب.

.حرب خفية (تفاصيل) مصطفى قمر يفتح النار على طارق الشناوي بعد إهانته له وانتقاد فيلم أولاد حريم كريم

وبخ مصطفى قمر الناقد طارق الشناوي برسالة شديدة اللهجة، خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث قال: "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلًا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش".

أبطال فيلم أولاد حريم كريممصطفى قمر يسخر من طارق الشناوي بعد إهانته له: فكرني كدة شغلتك ايه؟

وأضاف مصطفى قمر مهاجمًا طارق الشناوي: "طيب انت اللي جبته لنفسك عمومًا ياللي اسمك طارق، انت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم".

واختتم مصطفى قمر هجومه على طارق الشناوي قائلًا: "عمومًا اللي هيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي فيلم تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من اربع حروف بيتهيألي".

مصطفى قمر عبر انستجرامطارق الشناوي يهاجم مصطفى قمر: عايش على الزمن القديم وفي عز فشله كمطرب قرر يعمل فيلم مع حريم مش مطلوبين أوي في السينما

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد وصف فيلم "أولاد حريم كريم" بأنه من أسوأ الأعمال الفنية التي شاهدها مؤخرًا، على الرغم من إنه إخراج المخرج المهم علي إدريس، وسيناريو الكاتبة المهمة زينب، مهاجمًا أسلوب وأداء مصطفى قمر الفني حيث قال: "عايش على الزمن القديم، وفي عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما".

فيلم أولاد حريم كريم يحقق إيرادات تخطت 3 ملايين و500 ألف جنيه خلال أسبوع

وبدأ عرض فيلم "أولاد حريم كريم" للنجم مصطفى قمر، بمختلف دور العرض السينمائي، منذ أسبوع، ليحقق إيرادات تخطت 3 ملايين و500 ألف جنيه، وذلك بعد مرور 18 عامًا على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه في عام 2005.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــافيلم أولاد حريم كريم

فيلم (أولاد حريم كريم) بطولة نخبة مميزة من نجوم الفن وهم مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبسمة، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبد الجليل وبشرى، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم كريم ، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس.

مصطفى قمر يتوعد إحدى الصحف: أعلنت حرب خفية على فيلم أولاد حريم كريم 

على صعيد آخر، كان الفنان مصطفى قمر قد توعد إحدى الصحف بمحاسبتهم قانونيًا، بعد نشرهم أخبار كاذبة عن فيلمه "أولاد حريم كريم" الذي يستعد لطرحه بدور العرض السينمائي قريبًا، وجاء ذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

مصطفى قمر

أعرب مصطفى قمر عن استيائه من الحرب الخفية التي يتعرض لها فيلمه "أولاد حريم كريم" قبل عرضه، حيث إحدى الصحف بأنها أول من شارك في هذه الحرب، وظهر في الفيديو قائلًا: "صباح الفل، أنا متعود لما بعمل عمل فني حلو وأنا شغال فيه الناس بتشم فيه ريحة النجاح القوي، بحس دايمًا إن في حروب خفية".

وأضاف مصطفى قمر: "أنا مش هكون دبلوماسي المرة دي، لأن فعلا في حرب على فيلم حريم كريم بقالها فترة والجريدة أول الناس اللي بتساعد على الحرب دي، نزلت معاد خطأ للفيلم وهو طبعاً مش نازل في الميعاد ده وانا اللي هقولكم معاد الفيلم ده صوت وصورة هتسمعوه مني شخصيًا، الفيلم آخر شهر 8 تحديدًا يوم 30-8 بإذن الله، أما بقى حسابي مع الجريدة هيكون بيني وبينهم إذا كانوا فعلًا أخطأوا أو قاصدين". 

أولاد حريم كريم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي قمر الفنان مصطفى قمر أولاد حريم كريم طارق الشناوي فيلم أولاد حريم كريم حرب تصريحات اخبار مصطفى قمر أبطال فيلم أولاد حريم كريم بشري ريهام عبد الغفور إنستجرام انستجرام مصطفى قمر اخبار الفن إيرادات فيلم أولاد حريم كريم اخبار الفنانين فیلم أولاد حریم کریم طارق الشناوی مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟

متابعة بتجــرد: يخطّط براد بيت وإينيس دي رامون للزواج في المستقبل، لكن مصدراً أخبر موقع In Touch حصرياً، أن إنجاب الأطفال له أولوية أكبر بكثير. ووفقاً للمصدر المطلع، فإن “التركيز الكامل للممثل خارج العمل” هو إنجاب طفل من صديقته الحميمة، ليصبح أباً لسبعة أولاد.

وأوضح مصدر الموقع الأميركي المختص بأخبار المشاهير: “كلما كان ذلك أسرع كان ذلك أفضل”، مضيفًا أن “رحلة الزوجين الأخيرة إلى أوروبا أتاحت لهما الفرصة لقضاء الكثير من الوقت معاً. إنهما يتمنيان أن يكون لديهما أخبار جيدة لمشاركتها قريباً جداً”.

وكشف المصدر، أنه إذا لم يحدث إنجاب طفل بشكل طبيعي، فإن براد، البالغ من العمر 60 عاماً، وضع التلقيح الصناعي كخيار على الطاولة، مردفاً بقوله: “ليس لدى براد أي تحفظات بشأن أن يصبح أباً مرّة أخرى في وقت متأخّر من حياته. أولاً، صحته في حالة جيدة، ولديه نفس القدر من الطاقة كما كان من قبل. إنه يشعر حقاً أنه أصغر بعقود من عمره”.

ويتشارك بيت مع أنجيلينا جولي 6 أولاد معاً: مادوكس (22 عاماً) وباكس (20 عاماً) وزاهارا (19 عاماً) وشيلوه (18 عاماً) والتوأم نوكس وفيفيان (15 عاماً).

وكانت علاقة بيت بأطفاله متوترة في السنوات الأخيرة، حتى أن ابنته شيلوه قدّمت أوراقاً قانونية لإسقاط “بيت” من اسمها الأخير في عيد ميلادها الثامن عشر في أيار (مايو). وفي آب (أغسطس)، منح القاضي حق تغيير الاسم، والأمر عليه الذي أقدمت عليه ابنته فيفيان.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خبير استراتيجي يكشف سرًا مثيرًا عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973|فيديو
  • طارق فهمي: توقف العمليات العسكرية الإسرائيلية وارد (فيديو)
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • طارق مصطفى يطير للمغرب لحضور الدورة التدريبية "برو"
  • طارق فهمي يكشف سبب عدم رد حزب الله بقوة على إسرائيل (فيديو)
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟