شفق نيوز/ أحرز لاعبو المنتخب العراقي للكيك بوكسينغ، يوم الخميس، نتائج جيدة في البطولة العربية الرابعة عشر التي انطلقت في محافظة السليمانية.

وقال مدير إعلام الاتحاد العراقي للكيك بوكسينغ، غازي شايع لوكالة شفق نيوز، إن "نتائج اليوم الأول أسفرت عن تألق واضح للاعبي المنتخب العراقي لنظامي اللعبة، ففي نظام الـK1 وفاز اللاعب العراقي حسين محمد على لاعب مصري بوزن 54كغم، كما فاز حسين نعيم بوزن 57كغم على لاعب أردني، وكذلك تفوق وريا خالد على لاعب جزائري بوزن 67كغم، وأيضاً تغلب اللاعب وسام جعفر على لاعب أردني بوزن 75كغم".

وأضاف "اللاعب العراقي كرار سالم خسر من لاعب مغربي بوزن 81كغم في نظام Full contact، وفاز اللاعب العراقي حسين نصيف بوزن 51كغم على لاعب أردني، كما فاز العراقي حسين سعد بوزن 54على لاعب مصري، وفاز أيضاً العراقي يوسف عبد النبي بوزن 36كغم على لاعب أردني".

وتابع شايع "وفاز أيضاً اللاعب العراقي علي طالب بوزن 91كغم على لاعب أردني، فيما خسر اللاعب العراقي محمد مطر بوزن 57كغم من لاعب أردني، وخسر اللاعب العراقي علي حسن من لاعب أردني بوزن 86كغم ، وخسر اللاعب العراقي مرتضى علي أمام لاعب مصري، وخسر أيضاً مسلم عقيل من لاعب مغربي بوزن 71كغم، وخسر زانه صالح أمام لاعب أردني بوزن 67كغم".

بدوره قال الأمين العام للاتحاد العربي للكيك بوكسينغ، وصفي الشوابكة "نحن في سعادة بتواجد الأشقاء العرب في العراق، فقد نجح العراق في احتضان هذه البطولة التي تعد من أقوى البطولات التي يقيمها الاتحاد العربي، مثلما نجح في احتضان البطولة السابقة التي كانت في دهوك عام 2021 وحصوله على المركز الأول، وزاد من تألقه بحصوله على البطولة للمرة الثانية في سوريا ويسعى في هذه البطولة للحصول على اللقب الثالث ونتمنى للجميع الموفقية في هذا الحدث العربي الرائع".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي العراق السليمانية بطولة عربية اللاعب العراقی من لاعب

إقرأ أيضاً:

الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الفنانة فاطمة عيد، وذلك بعدما حررت محضرا بقسم شرطة أكتوبر يفيد تعرضها لسرقة فيلاتها الخاصة داخل كمبوند شهير.

وبدأت الجهات المختصة بإجراء التحريات وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالڤيلا، لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لكشف مرتكب جريمة سرقة ڤيلا الفنانة فاطمة عيد.

الفنانة فاطمة عيدالفنانة فاطمة عيد

ولدت الفنانة فاطمة عيد في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، وتزوجت من اللواء شفيق الشايب ورزقت بثلاثة فتيات وهما داليا و نيفين ثم شيماء.

تعلمت في مدارس القنايات حتى المرحلة الثانوية ثم التحقت في السبعينيات بمعهد الموسيقى العربية قسم الأصوات.

تعود قصتها مع الغناء إلى مرحلة الطفولة حيث كان أهالي القنايات يحضرون لها كرسيا لتقف عليه للغناء في المناسبات السعيدة كالأفراح وأعياد الميلاد.

وأول أغنية لها كانت من الفلكور الشعبي لأنه غناء الأجداد وموروث الأبناء.

وكانت أول حفلة لها في السبعينيات وعلى مسرح الجمهورية وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وأصدرت أكثر من 45 ألبوما غنائيا.

سافرت إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأمريكا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة فقد شاركت في مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.

اقرأ أيضاًتكريم الفنانة التونسية فاطمة بن سعيدان ضمن مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

في عيد ميلاد «حلاوة العنتبلي».. سر خلاف صلاح نظمي مع عبد الحليم حافظ

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة لاعب صيني عمره 17 عاما وسط الملعب.. سقط فجأة
  • الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر
  • ضحايا طائرة الدروع البشرية في عهد صدام حسين يرفعون دعوى ضد بريطانيا
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة ببطولة رومانيا للجمباز الفني استعدادا للأولمبياد
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا