مباراة فرنسا وايرلندا بث مباشر الآن - تصفيات يورو 2024 - حيث يتشوّق عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مساء اليوم الخميس، لمشاهدة مباراة مثيرة بين منتخب فرنسا وإيرلندا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة #يورو_2024.

ومن المقرر أن تجرى مباراة فرنسا وايرلندا بث مباشر في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فرنسا، وستُبث على قناة beIN Sports HD 1.

ولإضفاء المزيد من التوتر والتشويق على هذه المواجهة المهمة، سيتولى المعلق الشهير حسن العيدروس إعطاء صوته للأحداث على الشاشة.

وفيما يتعلق بالأوضاع في المجموعة، يتصدر منتخب فرنسا المجموعة برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة من 4 مباريات، حيث يسعى لتعزيز موقعه في قمة التصفيات.

من جهة أخرى، يجد منتخب إيرلندا نفسه في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، وهو ما يضعه في وضع تحت الضغط لتحقيق النجاح في هذه المباراة.

مباراة فرنسا وايرلندا بث مباشر الآن

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة فرنسا وايرلندا بث مباشر الآن، في تصفيات يورو 2024، والتي ستنقل عبر قناة بي إن سبورت الأولى بتعليق حسن العيدروس.

تشكيلة منتخب فرنسا الرسمية:

بحرسة المرمى: مايجنان

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، لوكاس هيرنانديز، أوباميكانو، كوندي

خط الوسط: رابيوت، تشاوميني

خط الهجوم: مبابي، جريزمان، ديمبيلي

رأس الحربة: جيرو


 

ومن المتوقع أن تكون مباراة فرنسا وايرلندا بث مباشر فرصة رائعة لرؤية تنافس شديد بين الفريقين، حيث سيتسابقون من أجل النقاط الثلاث والتقدم في التصفيات. ستكون هذه اللقاءات المثيرة هامة لتحديد المتأهلين إلى يورو 2024 وإثراء تجربة عشاق كرة القدم حول العالم بمزيد من الأحداث الرياضية الممتعة.

مباراة نارية في أرض الأبطال:

من المقرر أن تُقام مباراة العمالقة بين منتخبي فرنسا وإيرلندا على ملعب فرنسا، وهو المكان الذي اعتاد الفرنسيون تحقيق الانتصارات الكبرى. سيكون هذا الملعب موطنًا للعديد من نجوم كرة القدم العالميين، ومن المتوقع أن يتجمع الآلاف من الجماهير لمشاهدة هذه المواجهة ال حماس ية.

التصفيات المؤهلة ليورو 2024:

تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من المباريات المؤهلة ليورو 2024، البطولة الكروية الكبيرة التي يتنافس فيها أفضل المنتخبات في أوروبا. إذا نجحت فرنسا في الفوز، ستقترب أكثر من التأهل إلى البطولة، بينما ستسعى إيرلندا للمضي قدمًا في التصفيات وزيادة فرصها في المشاركة في البطولة الكبيرة.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مباراة فرنسا وايرلندا بث مباشر الآن، بتصفيات يورو (الأمم الأوروبية) 2024، عبر قناة بي إن سبورت، مشاهدة ممتعة نتمناها لكم.

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024.. يخوض منتخب إسبانيا، أحد المرشحين الأوائل للقب، مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد منتخب جورجيا، الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا وجورجيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إسبانيا في اختبار صعب أمام الحصان الأسود جورجيا في دور الـ16 من يورو 2024


يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية حيث وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية، حيث لم يستقبل أي هدف في مرحلة المجموعات، بينما تأمل جورجيا في تحقيق مفاجأة جديدة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

وتشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين خط هجوم إسبانيا بقيادة ألفارو موراتا ونيكو ويليامز، ودفاع جورجيا القوي بقيادة خفيشا كفاراتسخيليا.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد، للمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وبالنسبة لمحبي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 2 Max على مختلف الأقمار الصناعية

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي5/6سهيل سات1252227500عمودي2/3عرب سات1257527500أفقي5/6
تشكيل إسبانيا المتوقع 


ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا بقيادة المدرب المخضرم  لويس دي لا فوينتي، المباراة أمام نظيره منتخب جورجيا في يورو 2024 على الشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.في خط الدفاع: كارفاخال - لي نورماند - إيميريك لابورت - كوكوريلا.في خط الوسط: بيدري - رودري - رويز.في خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - ويليامز.
تشكيل جورجيا المتوقع


في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب جورجيا المباراة أمام نظيره منتخب إسبانيا بالشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي.في خط الدفاع: لاشا دفالي- جورام كاشيا- سابا كفير كفيليا.في خط الوسط: جيورجي تزيتايشفيلي- أنزور ميكفابيشفيلي- جيورجي كوشوراشفيلي- أوتار كاكابادزي.في خط الهجوم: كفاراتسخيليا- دافيتاشفيلي- ميكوتادزي.

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? بلجيكا | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024