بوابة الفجر:
2024-09-16@21:40:02 GMT

هاني شاكر يتصدر التريند ويعلق: "حقيقة مش بمثل"

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

حل الفنان هاني شاكر، ضيفًا في برنامج صدى الملاعب، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا، ويعرض على شبكة قناة أم بي سي، وخلال اللقاء صرح الفنان هاني شاكر بعدد من التصريحات التي تتعلق بفترة توليه نقيب للمهن الموسيقية، ليتصدر بعد الحلقة تريند جوجل.

هاني شاكر يتصدر التريند ويعلق: "حقيقة مش بمثل"هاني شاكر

قال الفنان هاني شاكر: "بشوف اللي ربنا بيحبه بيحبب فيه خلقه، أنا بحب الناس وبحترمهم جدا وبسيط معاهم جدا، الصغير قبل الكبير وبمرور الوقت بتاخد عنك فكرة إنك بتحب الناس ودي حقيقة مش بمثل".

وعلق شاكر عن فترة توليه نقيب للمهن الموسيقية، قائلًا: "من الأشياء اللي ندمت عليها وأتمنى إني ألغيها من حياتي هي تجربة نقابة المهن الموسيقية".

وأكد الفنان هاني شاكر أنه يحرص دائمًا على التجديد الفني، مُشيرًا إلى أنه لا يهتم بالانجراف نحو مغريات التريند، قائلًا: "مغريات التريند، مش حقيقة انك تشتري نجاحك بالفلوس بحسها زائفة".

أخر أعمال هاني شاكر

أحيا الفنان هاني شاكر، حفل مهرجان القلعة 2023، مُعربًا عن سعادته حين يلتقي الجمهور والأسر المصرية والعربية في القلعة والمهرجانات المختلفة ويتناقشون معه.

وقال هاني شاكر: "أشعر بالفرحة والحب حين التقي بجمهور مهرجان القلعة الذي ربما لم تتح له الفرصة للتواجد في حفلات دار الأوبرا المصرية، ودائما ما تكون الحفلات كاملة العدد وهذا دليل على وجود الفن داخل الإنسان المصري وأنه محب وذواق بشكل كبير".

وأضاف: "الجمهور بيشيل الفنانين من على الأرض شيل".

وطرح هاني شاكر أغنية مروق من كلمات وألحان مصطفى شكري، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، ميكس وماستر أسامة الهندي، واستخدم فيها خاصية الذكاء الاصطناعي.

هاني شاكر يتصدر التريند بعد تصريح صادم عن نقابة المهن الموسيقية مدحت صالح يطرح أحدث أعماله الغنائية حمايا العزيز رامي صبري يشارك طلاب جامعة الإسكندرية فرحة تخرجهم.. يوم 28 سبتمبر تامر عاشور يحيي حفل تخرج كلية الآداب بجامعة الإسكندرية..29 سبتمبر أعمال هاني شاكر الدراميةهاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر استعداده لخوض تجربة درامية جديدة خلال الفترة القادمة، مُشيرًا إلى أن دوره سوف يكون دور رجل أعمال وليس مطربًا.

وكان آخر أعمال هاني شاكر الدرامية عيون لا ترى الحب" عام 1983، والذي شاركه في بطولته شيرين ومحمود القلعاوي ونبيل بدر وسلوى محمود.

"لحظة بلحظة" الصفحات الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الأخبار والمعلومات، التي تهم متابعيها، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة، ولذلك يمكن متابعة بوابة الفجر على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المستجدات المختلفة:

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةانضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان هاني شاكر هاني شاكر حفل مهرجان القلعة 2023 هاني شاكر الفنان هاني شاكر هانى شاكر هاني شاكر يتصدر التريند أعمال هاني شاكر حفل مهرجان القلعة 2023 حفل هاني شاكر بمهرجان القلعة الفنان هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»

تصدر اسم الفنانة غادة عادل، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد مشاركتها صورا جديدة برفقة أولادها عبر موقع انستجرام.

إطلالة غادة عادل وأولادها

وتألقت غادة عادل، بإطلالة صيفية جريئة، مرتدية توب «هاف ستوماك»، باللون الأسود، وجيبة باللون البيج مكشوفة من الساقين، ووضعت الاسكارف الأحمر على الكتف، وانتعلت حذاء بسيطا أسود اللون.

غادة عادل

واعتمدت غادة غادة مظهرها بتسريحة شعر الضفيرة على الجانبين مما لفت أنظار الجميع بأنها صغيرة السن، واكتفت باللون الوردي في الشفاه.

بينما ظهر أولادها الشباب بملابس كاجوال، ووقفت في المنتصف بينهم، وحازت الصورة على تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورتها مع أبنائها، وعلق أحدهم: «عيالك أطول منك.. وشكلك بقيتي أصغر منهم».

آخر أعمال غادة عادل

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عادل، هو مشاركتها في مسلسل «لانش بوكس» بمشاركة الفنانة جميلة عوض، وفدوى عابد، وتم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل "لانش بوكس" حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

وشارك في بطولة مسلسل «لانش بوكس» مجموعة من النجوم أبرزهم: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، وهو من إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

فريدة سيف النصر: سوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري لبسوا الحجاب معايا وخلعوه لما خلعته (فيديو)

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»