صدى البلد:
2024-06-29@12:45:30 GMT

أخيرا.. صور وفيديوهات HD على واتساب | الطريقة هنا

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

قبل بضعة أسابيع، أعلن مارك زوكربيرج أن تطبيق واتساب WhatsApp، يعمل على تطوير ميزة مخصصة لمشاركة الصور عالية الدقة، وسيتبعها أيضا إمكانية إرسال مقاطع الفيديو عالية الدقة قريبا.

واعتبارا من اليوم، سيمكن مستخدمي واتساب من إرسال الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، حيث أكدت شركة "ميتا" Meta الأمريكية، لموقع The Verge أن ميزتي الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو عالية الدقة أصبحت متاحة حاليا على التطبيق للجميع.

 

شكله اتغير جدا.. شوف تصميم واتساب WhatsApp الجديد على أندرويد احذفه فورًا.. كيف تحمي سجل مكالمات واتساب من أعين المتطفلين؟

 

واتساب يدعم رسميا إرسال الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة
 

وقال المتحدث باسم واتساب، إيلي هيتريك، لموقع The Verge في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني: "لقد تم نشر كل من الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو عالية الدقة على مستوى العالم".

ونشرت الشركة أيضا مقطع فيديو ترويجيا عبر حستب واتساب الرسمي على ثريدز، في وقت سابق من اليوم لتشجيع المستخدمين على "مشاركة اللحظات الملحمية" مع الميزة الجديدة، والتي كانت متاحة لمختبري النسخة التجريبية خلال الأشهر القليلة الماضية.

واتساب يدعم رسميا إرسال الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة

وأوضحت "ميتا"، أنه بعد تحديد صورة أو مقطع فيديو لإرساله من ألبوم الكاميرا، من المفترض أن يظهر زر “HD” أعلى الشاشة -على يسار أداة الاقتصاص- بمجرد تحديد هذا، ستظهر قائمة تطالبك بتحديد "الجودة القياسية" أو "جودة HD".

ولكن إذا كنت لا ترى هذا الزر بعد، قم بتحديث تطبيق واتساب الخاص بك إلى أحدث إصدار، للحصول على إمكانية إرسال صورة عالية الجودة الميزة التي طال انتظارها.

وفي السابق، كان بإمكان مستخدمي واتساب فقط إرسال الصور بجودة مضغوطة للغاية، مما أعطى التطبيق عيبا كبيرا مقارنة بالخدمات المنافسة مثل iMessage.

وتأتي الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة وسط عدد من التحديثات المهمة الأخرى التي يبدو أنها ستجعل WhatsApp أكثر قدرة على المنافسة في مجال الأعمال. أصدرت Meta مؤخرًا إصدارًا أصليًا من التطبيق لنظام التشغيل macOS، والذي يدعم مكالمات الفيديو لما يصل إلى ثمانية مشاركين ومكالمات صوتية لما يصل إلى 32. أصبحت مشاركة الشاشة متاحة حديثًا للنظام الأساسي، وكذلك الدردشات الجماعية غير المسماة.

ولمشاركة صور ومقاطع الفيديو عالية الدقة على واتساب، افتح الدردشة التي تريد مشاركة الوسائط معها> اضغط على رمز المشبك بجوار مربع الإرسال> ومن قائمة الخيارات المنبثقة انقر على خيار “المعرض”> حدد الصورة أو الفيديو الذي تريد مشاركته> قبل الضغط على زر "إرسال"> انقر على زر HD أعلى الشاشة> ثم اضغط على زر "إرسال" وسيقوم واتساب بإرسال وسائطك بجودة واضحة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب فيديوهات واتساب الصور عالية الدقة إرسال الصور

إقرأ أيضاً:

الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق

في أجواء عائلية بسيطة، احتفلت الفنانة أمل رزق وزوجها اللواء وائل الشريطي، بحفل خطوبة ابنتها هيا إسماعيل كتكت على خطيبها آدم العربي، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والأقارب، الذين حرصوا على التواجد بقرب العروسين والتهانئ لهم وكان أبرز الحاضرين الفنانة نهال عنبر. 

 

ويذكر أن العروس هيا إسماعيل كتكت تعمل كمصورة سينمائية، وآخر أعمالها فيلم "عصابة الماكس" من بطولة النجم أحمد فهمي.

خطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتمن هي الفنانة أمل رزق 

أمل رزق من مواليد مدينة القاهرة عام 1974، وعاشت جزء من طفولتها ومراهقتها في المملكة العربية السعودية حيث كان والدها صاحب صيدلية ولكنها عادت إلى مصر من أجل دراستها الجامعية، انتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وتزوجت وعمرها فقط 19 عاماً من المنتج إسماعيل كتكت الذي كان صديق للعائلة.

 

اشتهرت أمل رزق بالتمثيل بعدد من المسلسلات التلفزيونية، بدأت مسيرتها عام 1994 في مسلسل العائلة، عملت في عديد من المسلسلات والأفلام ومسرحيات، في اكث من 50 عمل وكانت في أول أعمالها الفنية كان بالمشاركة في دور صغير في مسلسل العائلة مع الفنان محمود مرسي وليلى علوي ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ عام 1994.

خطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتآخر أعمال أمل رزق 

كان آخر أعمال الفنانة أمل رزق ظهورها ضيفة شرف فى حلقة ضمن أحداث مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.

 

وكانت قد أعربت عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع مجدى الهوارى الذى يتميز بحرصه الشديد على ظهور الممثل بأفضل شكل، كما أعربت عن سعادتها أيضًا بالعمل مع الفنانة لبلبة التي تفاجأت بطيبة شخصيتها داخل اللوكيشن خاصة أن مشاهدها تجمعها بها مشيرة إلى أنها لن تجمع بينها وبين الفنان مصطفى شعبان مشاهد فى العمل التى تتوقع له نجاح كبير خلال عرضه فى موسم رمضان المقبل.

خطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكتخطوبة هيا كتكت

 

مقالات مشابهة

  • الملياردير وارن بافيت يكشف أخيراً وصيته ومصير ثروته بعد وفاته
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • نوستالجيا.. قصة حب السندريلا والعندليب حديث كل الأزمنة
  • جامعة الحدود الشمالية.. رابط ومواعيد القبول لدرجتي البكالوريوس والدبلوم
  • 5 أطعمة لا ينصح بتناولها كل يوم
  • عطل مفاجئ يضرب واتساب داخل مصر.. وأول رد رسمي من الشركة
  • عطل يضرب واتساب في مصر.. ومسئول التطبيق يرد
  • الدفاع الروسية: توجيه ضربات بأسلحة عالية الدقة لعدد من المطارات الأوكرانية
  • بهدف خفض التصعيد جنوبا.. موفد قطري في بيروت
  • بايدن وترامب وجهاً لوجه أخيراً.. مناظرة طال انتظارها قد تقلب الموازين