الفنانة اللبنانية نانسي عجرم (وكالات)

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، مجموعه من الصور لها من احدث ظهور لهارفقةبناتها .

وفي التفاصيل، تألقت نانسي عجرم، بإطلالة انيقة ومميزة مرتدية سوت رياضى  و هو ما كشف عن اناقتها و نسقت معه نضارة شمس سوداء.

اقرأ أيضاً جمال آسر.. تتويج لجين يعقوب بلقب ملكة جمال البحرين 2023 (صور) 6 سبتمبر، 2023 السعودية ريما العنزي “شبيهة جورجينيا” تنشر صورها من دون مكياج.

. لن تصدق كيف بدت (صورة) 6 سبتمبر، 2023

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها مبلل منسدلا على كتافيها.

وتحرص الفنانة نانسي عجرم على التميز بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابسوفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

كما تعتمد نانسي عجرم،  أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

وبالنسبة إلى الناحية الجمالية، تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة عليكتفيها.

 

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: لبنان نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!

شمسان بوست / متابعات:

أثارت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، جدلاً واسعاً بعد إعلانها عدم المشاركة في موسم الرياض هذا العام، ما تسبب في هجوم واسع من قبل نشطاء سعوديين ضدها.

وجاء تصريحها الصادم خلال مؤتمر صحفي خاص بمهرجان موازين في المغرب، مما أدى إلى انقسام الآراء بين متابعيها.

وأطلق نشطاء سعوديون حملة #تبليك_بلقيس لحظر حساباتها، بسبب تصريحها، فيما دافع عنها نشطاء آخرون معتبرين أنها لم ترتكب أي خطأ.

وفي وقت سابق، شنت الفنانة اليمنية الاصل بلقيس فتحي هجومًا على شركة “روتانا”، بعدما قامت الأخيرة بحذف “الميدلي” الخاص بها.

وأكدت بلقيس أن كافة أغانيها من إنتاجها الخاص، مشيرة إلى أنها تتعرض لمحاولات لقمعها فنيًا.

وفي بيان مطول نشرته على صفحتها الرسمية على موقع “إكس”، أوضحت بلقيس أن الميدلي الذي حذفته “روتانا” كان يحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يتصدر التريند السعودي، لكن الشركة قامت بحذفه بسبب ثلاث أغاني من ألبوميها “مجنون” و”زي ما أنا”، معتبرة أنها انتاجها الخاص.

وأضافت بلقيس أنها أضطرت للتنازل عن حقوق الألبومين المذكورين من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع “روتانا”، وأشارت إلى أنها حاولت التواصل مع الشركة لإيجاد حل لإعادة نشر الميدلي، ولكن دون جدوى.

وفي ختام بيانها، شددت بلقيس على أهمية إعادة نشر الميدلي، مشيرة إلى أن فانزها قاموا بنشر الأغاني المحذوفة على مختلف التطبيقات، وأكدت على استمرارها في مسيرتها الفنية دون البحث عن تعاطف أو تقدير، مشيرة إلى أنها تستحق التقدير بنفسها، في ظل محاولات لقمعها فنيًا.

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)
  • نانسي عجرم تتفوق على ذوق الأتراك (صور)
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة كبيرة وهذا ما قالته؟!