قال اللواء محمد عبد الجليل أمين حزب مصر الحديثة بأسوان، أن الحزب بصدد إقامة كورس تدريب علي مهارات التخطيط الشخصي ومهارة التواصل الفعال وذلك لمدة يومين بمقر الحزب بأسوان.

بناء علي توجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، اللواء احمد فهمي الأمين العام لرفع معدلات التوعية بين المواطنين والعمل علي تحقيق الذات بالتخطيط السليم والمهارة الشخصية وذلك من خلال تنمية القدرات بتنظيم الحزب عدد من الكورسات، وورش عمل في جميع المجالات الحياتية.

يأتى ذلك في إطار دور الحزب التثقيفي والتوعوي الذى تقوم به أمانة الحزب بأسوان بإقامة سلسلة من الدورات التدريبية المتنوعة وورش العمل عن مهارات التنمية البشرية، في مجالات عديدة منها برامج التنمية البشرية، واعداد كوادر قيادية حزبية وذلك بمقر الحزب بأسوان، تستهدف المرأة والشباب لاعداد كوادر حزبية لديها الوعي بقضايا الوطن وخاصة في ظل الحوار الوطني الذي يعد فرصة ذهبية لتبادل الآراء والافكار لتحقيق التنمية المستدامة في ظل رؤية القيادة السياسية والجمهورية الجديدة.

وتقام ورشة العمل عن مهارات التنميه البشريه لتفعيل دور الحزب في الارتقاء بعقول الشباب والمرأة والعمل الحزبي، ومن أجل خلق جيل جديد قادر علي القيادة ولديه الانتماء وحب الوطن.

واختتم "عبد الجليل " إنه يتم إجراء الكورسات في مجال التنمية البشرية وتنفيذا لتوجيهات الحزب، يتم عمل الدورات بمقر الحزب ورشة عمل بعنوان مهارات التخطيط الشخصي والتواصل الفعال تحت إشراف رشا عويضة أمينة المرأة، عادل انور أمين شباب قسم أسوان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان حزب مصر الحديثة محافظ أسوان محافظة أسوان مهارات التواصل الفعال ورش عمل

إقرأ أيضاً:

عبد المجيد الدمناتي: مجلس الجهة ينفذ المقتضيات القانونية في حق الجمعيات الغير ملتزمة بالشراكة حماية للمالية العامة

وحيد الكبوري – مراكش الآن

كشف عبد المجيد الدمناتي رئيس لجنة التنمية الثقافية والبيئية بمجلس جهة مراكش اسفي، في كلمته خلال اشغال الدورة العادية لمجلس جهة مراكش اسفي لشهر يوليوز، المنعقدة اليوم الاثنين بمدينة الصويرة، “كشف” على انه وفي اطار الدعم الذي ينص عليه القانون التنظيمي الخاص بمجالس الجهات، فإن مجلس الجهة يقوم بتمكين الجمعيات التي تنظم المهرجانات من الدعم في اطار شراكة مع مجلس الجهة.

ويضيف الدمناتي في كلمته، ان مجلس الجهة سبق واصدر اعلانا خاصا بهذا الإطار، غير ان عددا من الجمعيات لم تنفذ مشاريعها ولم تلتزم بالشراكة المبرمة مع مجلس الجهة، وبالتالي عمدت الإدارة الى تنفيذ المقتضيات القانونية التي من شأنها حماية المالية العامة.

واكد الدمناتي على ان لجنة التنمية الثقافية والبيئية بمجلس جهة مراكش اسفي، ارتأت منح فرصة ثانية لهذه الجمعيات من اجل الالتزام بعقد الشراكة المبرمة.

وفي ذات السياق اشاد سمير كودار بالمجهودات التي تقوم بها لجنة التنمية الثقافية والبيئية برئاسة عبد المجيد الدمناتي من اجل تدبير ملفات الدعم المقدم للجمعيات وفق مقتضيات القانون التنظيمي.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

مقالات مشابهة

  • مناقشة رسالة دكتوراه عن تنمية المفاهيم البيئية ومهارات الحل الإبداعي للمشكلات البيئية للأطفال بمراكز ابداع صندوق التنمية الثقافية
  • اختتام الدورة الثالثة من مبادرة تعزيز مهارات المرأة بمنطقة الباحة لإنشاء المشاريع الزراعية
  • جامعة النيل تستضيف تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية
  • بتكلفة 2 مليار جنيه.. حياة كريمة تنفذ مشروعات خدمية في 13 قرية بأسوان
  • عبد المجيد الدمناتي: مجلس الجهة ينفذ المقتضيات القانونية في حق الجمعيات الغير ملتزمة بالشراكة حماية للمالية العامة
  • الكشف عن مخطط حوثي لضرب قيادات حزب المؤتمر بصنعاء وتصفية المئات من كوادر الحزب
  • بقدرة 200 ميجاوات.. بدء التشغيل التجاري للمحطة الشمسية لتوليد الكهرباء بأسوان
  • الكهرباء: بدء تشغيل محطة طاقة شمسية بأسوان تكفي 130 ألف وحدة سكنية
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة