أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن قضية زيادة الأسعار في الأسواق، واحدة من القضايا الهامة، والتي يجب العمل على حلها خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه إذا تم التعامل بشكل جذري مع هذا الملف سيتم حل القضية، وذلك من خلال الحزم في الملف، "لو حولنا اتنين تلاتة للمحاكمة العسكرية باعتبارها قضية أمن قومي الدنيا هتتحل".

 

الانخفاض مستمر.. مصطفى بكري يفجر مفاجأة بشأن سعر الدولار في السوق السوداء مصطفى بكري: "ربنا هيجازي السيسي على كل اللي عمله للبلد"

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس، أن قضية غلاء الأسعار هي قضية أمن قومي، ويجب التعامل معها على هذا الشكل، "يعني إيه تاجر يبيع بـ 20 والتاني 50 والتالت 80، والمواطن المصري هو المتضرر الأكبر من الأمر". 

الشعب المصري يعاني من غلاء الأسعار 

وتابع مصطفى بكري، أن هناك حالة من الاستغلال من قبل بعض التجار في الفترة الحالية، والاسعار أصبحت لا تطاق وصعبة جدا على البشر، مناشدًا بضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة ضد غلاء الأسعار من قبل جشع التجار والاستغلال لمواجهة ما يحدث في الوقت الحالي، "خدوا الإجراءات والشعب معاكم". 

وأردف أن الشعب المصري هو من يعاني من غلاء الأسعار والاستغلال الذي يمارسه عدد من التجار على حساب المواطن المصري البسيط، موضحا أن ما يحدث في مصر رغم كل تلك الظروف هي معجزة حقيقية، "مصر هتقف على رجليها من جديد، ومشروعنا الاقتصادي والاجتماعي هيكتمل للمواطن المصري خلال الفترة المقبلة بإذن الله". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري زيادة الاسعار غلاء الأسعار جشع التجار برنامج حقائق وأسرار غلاء الأسعار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي" للحصول على رخصة بنك رقمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى البريد المصري وجود أي شراكة أو تعاون مع شركة باي سكاي «PaySky» للحصول على رخصة بنك رقمي، مؤكدًا عدم وجود أي تعاون من أي نوع خلال الفترة المقبلة، ويهيب البريد المصري بوسائل الإعلام المختلفة توخي الدقة في نقل الأخبار المتعلقة به، والاعتماد على مصادره الرسمية (كمصدر موثوق للمعلومات).

كانت تداولت اليوم بعض المواقع الإخبارية تصريحات أدلى بها المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي "PaySky" عن دخول الشركة في شراكة مع البريد المصري للحصول على رخصة بنك رقمي خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أنه سيتم الانتهاء من تجهيز المستندات المطلوبة بحلول ديسمبر المقبل تمهيدًا للتقدم بها إلى البنك المركزي المصري؛ الأمر الذي نفاه مصدر مسئول بالبريد المصري .. مؤكدًا أن ما ورد من تصريحات لا تمت للحقيقة بأي صلة.

مقالات مشابهة

  • "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي" للحصول على رخصة بنك رقمي
  • أسعار السيارات المستعملة اليوم تواصل الانخفاض.. الشعبة تكشف الأسباب
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • النائب مصطفى بكري يتفقد شارع محمود بكري بالمعصرة: «حلوان غالية علينا وذكرى أخي باقية في قلوبنا» (فيديو)
  • التجار يستغلون الازمة..غلاء واحتكار والدولة بالمرصاد
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: الصحافة والحكومة وسمير رجب
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • بكري: رأس الحكمة مشروع واعد باستثمار تراكمي يصل إلى 110 مليارات دولار بحلول 2045
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • لهذه الأسباب تأخّر حزب الله في تشييع نصرالله وإعلان خليفته