شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، حادث مؤلم لطالبة بالصف الرابع الابتدائي دهستها دراجة نارية مسرعة، وتسببت لها في إصابات خطيرة.

والتقى موقع "الفجر" مع أسرة الطالبة ماسة، والذين كشفوا تفاصيل الحادث، مشيرين إلى أن صغيرتهم قام والدها بتوصيلها إلى الدرس الخصوصي، وتعرض لضيق في التنفس فذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتلقت الأم اتصالا هاتفيا يبلغها بتعرض نجلتها لحادث سير.

وكشفت رحمة، خالة الطالبة ماسة جلال، أن سيدة شهدت الحادث المؤلم الذي رصدته كاميرات المراقبة، والذي ظهر خلاله موتوسيكل يسير بسرعة جنونية يصدمها ويفر هاربا، وعلى الفور نشرت صورتها على “فيسبوك” ما جعل الأسرة تهرع إليها لتجدها في حالة خطيرة.  

وأوضحت رحمة، أن الصغيرة ابنة شقيقتها مستقبلها في خطر، مؤكدة أنها بطلة سباحة وكانت سوف تشارك في بطولة بعد أيام، كما إنه ا متميزة في دراستها، وقد تعرضت للحادث مما أثر علي مستقبلها وجعل حياتها مهددة بالخطر، مؤكدين أنهم يحلمون بأن تعود لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وكشفت جدة الطالبة، أن حفيدتها تحمد الله على ما تعرضت له بالرغم من أنها شهدت عظام قدمها خارج جسدها، مؤكدة أن ما أصاب والدها من تعب بعد توصيلها للدرس الخصوصي، كان نتيجة شعوره بما سوف يحدث لابنته، كما أن والدتها لا تتناول الطعام والشراب منذ الحادث.

وكشفت أن هناك إصابات قد تعرضت لها الصغيرة في الجمجمة والعظام والجسد، كما أن التحاليل الخاصة بها غير جيدة، وانزيمات الكبد غير منتظمة، ويعمل الأطباء الآن على تحسين الوظائف الحيوية بالعلاج، وذلك لإنه ا تحتاج إلي جراحة حرجة لا يمكن أن تجري إلا بعد تحسن الحالة.


وطالبت الأسرة قائدو المركبات بالحذر على أرواح الطلاب خاصة وأن الأيام القادمة تشهد تواجد كثيف لهم بالشوارع لتواجدهم في الدروس الخصوصية والمدارس، وطالبت كذلك أهالي محافظة بورسعيد بالدعاء لابنتهم بالشفاء، وأن تعود من جديد لممارسة حياتها، وعلقوا: نفسنا تمشي على رجليها تانى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيس بوك بورسعيد حادث سير دراجة نارية الدروس الخصوصية كاميرات المراقبة إصابات خطيرة

إقرأ أيضاً:

بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات تضرر إحدى السيدات من أحد الأشخاص، تتبعها ولاحقها وتعدى عليها بالضرب بمنطقة الشروق بالقاهرة.

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة القسم، يفيد باستقبالها إحدى السيدات، مصابة بجرح قطعي وكدمات بالجسم، مقيمة بدائرة القسم.

بالانتقال وسؤالها قررت بتضررها من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، لقيامه بتتبعها بالسيارة قيادته حال خروجها من مسكنها بدائرة القسم، وإيقاف سيارتها والتعدي عليها بالسب ودفعها مما أدى لارتطام رأسها بالسيارة خاصتها، نتج عن ذلك حدوث إصابتها المنوه عنها، وباستدعاء المشكو في حقه، تبين أنه مصاب بسحجات متفرقة بالجسم.

وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المذكورة بسبب خلاف حول أولوية المرور تطورت لتشابكهما بالأيدي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالـ «فيسبوك» فضحهم.. القبض على المتهمين بتعاطي المخدرات بالسلام

«صرفت الفلوس على نفسها».. التحقيق مع المتهمة بسرقة شقة عماد متعب

مقالات مشابهة

  • مستشارة بشار الأسد تدخل العناية المشددة بعد تعرضها لحادث
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة
  • القبض على سائق توك توك طعن شقيقه وقتل زوجته في المطرية
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • لحظة انهيار سقف مطار على سيارات في نيودلهي (فيديو)
  • القبض على المتهمين بالتشاجر وقتل سائق بسبب خلافات الجيرة فى البدرشين
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة