تعاقد نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع النجم المغربي رومان سايس مدافع فريق السد القطري، لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي قبل غلق باب القيد في المملكة العربية السعودية، ولدعم الليوث بعد رحيل حسان تمبكتي لنادي الهلال.

وافق نادي الشباب على رحيل حسان تمبكتي لنادي الهلال وهي الصفقة الأكثر إثارة للجدل في ظل مطالبة شيخ الأندية السعودية بدعم من صندوق الاستثمار بسبب قلة العامل المادي في صفوف الفريق، ليتعاقد بعدها الفريق مع رومان سايس لتعويض رحيل السعودي الدولي.

سايس صفقة "سياسية" لرحيل نجم أخر

ما لا يعلمة جمهور الشباب أن صفقة سايس ما هي إلا تمهيد لرحيل نجم جديد من صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو المدافع الثاني إياجو سانتوس، وعلم الوفد من مصدر مقرب في الفريق السعودي أن اللاعب البرازيلي أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف الليوث.

وأكد مصدر خاص لـ بوابة الوفد الإلكترونية أنه من أسباب رغبة نادي الشباب في رحيل إياجو سانتوس في الفترة الحالية هو كثرة الأخطاء التي يقوم بها اللاعب في المباريات، فبالرغم من قوته وصلابته في قلب الدفاع لكنه يحصل على الكثير من البطاقات الصفراء مؤخرًا، ويفتقده الليث في الكثير من المواجهات على مدار الموسم.

محاولات من الشباب لرحيل إياجو سانتوس 

تابع المصدر لـ الوفد أن إدارة النادي برئاسة خالد الثنيان تحاول في الفترة الحالية إنهاء تعاقد اللاعب التراضي مع الفريق، وهو ما لا يريده اللاعب مشددًا على رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق لنهاية عقده الذي ينتهي في يونيو من العام المقبل 2024، أي انه يتبقى له موسم واحد فقط.

وأضاف أن إدارة نادي الشباب قد توافق في الفترة الحالية على رغبة وإصرار اللاعب بسبب إغلاق الميركاتو في المملكة خلال دقائق وتتجه لتأجيل الفكرة حتى يناير المقبل، وتعتبر صفقة رومان سايس ما هي إلى سياسية لتعويض رحيل إياجو سانتوس المحتمل خلال الفترة المقبلة والذي قد يرحل في يناير المقبل.

تعدد بطاقات إياجو سانتوس مدافع الشباب

حصل إياجو سانتوس لاعب نادي الشباب على 4 بطاقات صفراء في الموسم الحالي حتى الآن وبعد مرور 5 جولات فقط، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب مرتين في البطولة العربية الماضية بعدما حصل اللاعب على بطاقتين صفراء ثم تم إيقافه مرة ثانية بسبب حصولة على بطاقة حمراء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب رومان سايس اياجو سانتوس صفقات الشباب الشباب السعودي الميركاتو الصيفي الدورى السعودى حسان تمبكتي خالد الثنيان رئيس نادي الشباب نادی الشباب صفوف الفریق

إقرأ أيضاً:

"تفجيرات البيجر".. هل تمهد إسرائيل لعملية واسعة النطاق؟

بعد إصابة المئات من أعضاء حزب الله بصورة بالغة إثر انفجار أجهزة اتصال لاسلكي كانوا يحملونها في جنوب بيروت وفي سوريا، الثلاثاء، اتهمت الجماعة اللبنانية إسرائيل بالضلوع في الهجوم وسط تساؤلات عن إمكانية أن يكون ذلك تمهيدا لعملية إسرائيلية واسعة النطاق. 

وقال الخبير في شؤون الأمن القومي أحمد الشحات لقناة "سكاي نيوز عربية" إن الهجوم السيبراني الإسرائيلي "مؤثر ومن طراز فريد".

وأضاف الشحات أن "هذا الهجوم تم إما ببث موجات كهرومغناطيسية تستهدف الأبراج التي تربط أجهزة البيجر وتعلي حرارتها من خلال البطاريات وهو سيناريو مستبعد".

وتابع: "السيناريو الثاني هو زرع شريحة منفذة داخل أجهزة البيجر نفسها من خلال عمل استخباراتي كبير استهدف الشركة المصنعة".

واعتبر الخبير أن "الهجوم تم الإعداد له من فترة زمنية سابقة بهدف التمهيد لعمل عسكري كبير يربك وسائل القيادة والسيطرة لدى حزب الله مع استهداف قيادات في الحزب وإرسال رسالة أن تل أبيب لديها إمكانات خارج الآلة العسكرية المباشرة والتقليدية".

وأشار إلى أن "حزب الله ليست لديه القدرة على القيام بإجراءات مناسبة لهذه العملية رغم أنها تفرض عليه ردا من نوع جديد يوازن الموقف العملياتي".

وتوقع أن يوسع حزب الله عملياته من خلال استهداف حيفا والنقب بطائرات مسيرة وإطلاق صواريخ الكاتيوشا على المستوطنات الإسرائيلية.

وفيما يتعلق بتوابع الهجوم، أكد المتحدث أن إسرائيل قد تستخدم هذا الهجوم للتمهيد لضرب تمركزات لحزب الله جنوبي لبنان وتهيئة المسرح لعمليات عسكرية أوسع.

يأتي ذلك فيما قالت القناة 14 الإسرائيلية: "ابتداء من الليلة سينتقل الثقل الأمني والعسكري من قطاع غزة إلى الجبهة الشمالية".

وكان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن أن الحكومة الأمنية المصغرة قررت توسيع أهداف الحرب الراهنة، لتشمل إعادة سكان شمال إسرائيل إلى بيوتهم.

مقالات مشابهة

  • كاراسكو يعزز صفوف الشباب أمام التعاون
  • الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف
  • بالأسماء.. رحيل 9 لاعبين عن صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي| عاجل
  • "تفجيرات البيجر".. هل تمهد إسرائيل لعملية واسعة النطاق؟
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو