موقع حيروت الإخباري:
2024-07-08@06:52:06 GMT

إب : انتحار شاب بشرب مادة شديدة السمية 

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

إب : انتحار شاب بشرب مادة شديدة السمية 

 

حيروت ـ إب

قالت مصادر محلية ان شاب عشريني اقدم على الانتحار وإنهاء حياته بعد ان شرب مادة شديدة السمية، بمحافظة إب .

 

واضافت المصادر أن الشاب “ح م أ” تناول مادة “سُمّية” في منطقة سوق الأحد بعزلة “أدمات” بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب، بهدف التخلص من حياته، مشيرين إلى أن كان يعاني من إضطرابات نفسية تصاعدت خلال الأسابيع والأشهر الماضية.

 

وتعد هذه الحادثة هي الرابعة خلال أقل من شهر، في محافظة إب، في الوقت الذي زاد أعداد الحالات النفسية والمرضية بشكل غير مسبوق نتيجة تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية، وقادت تلك الحالات إلى تسجيل عشرات الحالات من عمليات الإنتحار بمختلف مديريات إب.

 

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد اليمني” يحذر من أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات المقبلة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

حذر مركز الأرصاد في اليمن، الجمعة، من هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة مع تساقط حبات البرد أحياناً على مناطق متفرقة من البلاد خلال الـ24 الساعة المقبلة.

وتوقع الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة  على جزاء من محافظات “صعدة، صنعاء ،ذمار، ريمة، اب, تعز، الضالع، البيضاء ومرتفعات لحج, أبين وشبوة) وهطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات “غرب الجوف، عمران، حجة، المحويت ،حضرموت  والمهرة” ومناطق من سهل تهامة، في فترتي الظهيرة والمساء.

ولفت إلى أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً ومغبرة نسبياَ، حارة ورطبة حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين ( 35 – 40 درجة مئوية)، وسرعة الرياح شديدة جداً على ارخبيل سقطرى تصل سرعتها الى أكثر من 40 عقدة، ومعتدلة الى شديدة السرعة على السواحل الشرقية والجنوبية مثيرة للاتربة والرمال .

وفي المناطق الصحراوية، توقع الأرصاد أجواء صحوة الى غائمة جزئياً, شديدة الحرارة نهاراً حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 – 44 درجة مئوية) والرياح معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.

وحذر الأرصاد المواطنين في المناطق الموقع هطول أمطار عليها من التواجد في بطون الاودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية، كما نبه سائقي المركبات على الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الافقية  بسبب الامطار والسحب المنخفضة الكثيفة وينصح بعدم عبور الجسور الأرضية عند تدفق السيول.

كما حذر مرتادي البحر والصيادين وربانية السفن من إضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى وخليج عدن والسواحل الشرقية والجنوبية.

ونبه المواطنين في الصحارى والسهول والسواحل من الأجواء الحارة وشديدة الحرارة بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة.

مقالات مشابهة

  • أمطار متفاوتة الشدة على 12 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة
  • “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة الباحة
  • الصحة تحذّر من انتشار مبيدات عالية السمية
  • رياح شديدة على منطقة الباحة وأمطار خفيفة على محافظة بدر الجنوب
  • إصابة طالبة بإغماء خلال امتحان مادة الكيمياء بالمنيا
  • أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة
  • عاجل:- التعليم تنفي خروج طالب "لايف" من داخل لجنة بسوهاج بامتحانات الكيمياء
  • أمطار رعدية ورياح شديدة على هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • أمطار رعدية ورياح شديدة في اليمن خلال الساعات القادمة
  • “الأرصاد اليمني” يحذر من أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات المقبلة