الأسبوع:
2024-06-30@11:31:54 GMT

الداخلية يطلب التعاقد مع لاعب الزمالك رسميًا

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

الداخلية يطلب التعاقد مع لاعب الزمالك رسميًا

كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن تلقي يوسف أحمد حسن لاعب وسط فريق 2005، عرض من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وأكد رئيس قطاعات الناشئين، أن الزمالك تلقي فاكسًا رسميًا من نادي الداخلية، يرغب خلاله الأخير في الحصول على خدمات يوسف أحمد حسن على سبيل الإعارة، بداية من الموسم الجديد للمشاركة مع الفريق في الدوري الممتاز.

وأضاف إسماعيل يوسف، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ستحسم موقف اللاعب بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول خلال الساعات المقبلة.

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلي أن اللاعب يعتبر من المواهب الشابة الواعدة بقطاع الناشئين بنادي الزمالك، و سيكون له شأن قوي و من الركائز الأساسية للفريق الأول في المستقبل القريب.

وفاز الزمالك على السكة الحديد بثلاثية دون رد قي المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فريق الزمالك يوسف حسن يوسف أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة لقاء سيراميكا كليوباترا، التى جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري، بعدأن نتهت بفوز كبير للأبيض بأربعة أهداف لهدفين، وبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو فى الدورى 
 

وطالب «جوميز» تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين، حيث يخوض التونسي سيف الدين الجزيري برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي يُعاني منها، ومن المقرر أن يبدأ التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد أن خاض تدريبات بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

كما يخوض أحمد حمدي، لاعب الفريق، برنامجا تأهيليا بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، ويؤدي «حمدي» مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي الوقت نفسه، يواصل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، على أمل مشاركته في المباريات المقبلة.

ومن جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تصعيد لاعبين شباب من قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأول وسد احتياجات الفريق، تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الماضي، وحتى سداد غرامة المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى أندريه أوليفيرا، مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس، محلل الأداء في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي نفس السياق، أجلت إدارة الزمالك حسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وعلى رأسهم محمد عواد، حارس مرمي الفريق، خاصةً أن إدارة النادي حصلت على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى للفريق بعدم التجديد لبعضهم، إلا أنها تفضل عدم إبلاغم بالرحيل وتنتظر لحين إغلاق ملف أزمة القيد، وفي حال عدم رفع القيد، سيتم التجديد للاعبين، وفي حال حل الأزمة سيتم إبلاغهم بالرحيل والتعاقد مع لاعبين جُدد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • رسميًا .. الزمالك يعلن عن ضم لاعب حزائري
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد