أثنى مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك، على تجربة السكة الحديد الودية التي أقيمت اليوم، باستاد الكلية الحربية وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية دون رد، في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال المدرب العام في تصريحاته اليوم:" ودية السكة الحديد كانت مفيدة بالنسبة للزمالك خاصة وأنها ساعدت على منح الفرصة لكل اللاعبين للوقوف على مستواهم وجاهزيتهم للفترة المقبلة".

وتابع:" قولت خوض المباراة على ثلاثة أشواط كان للدفع بكل اللاعبين لتجهيزهم للموسم الجديد بالشكل الأمثل".

وأضاف:" تألق سامسون بتسجيل هدفين أمر جيد بالنسبة للجهاز الفني للاستفادة من اللاعب في الفترة المقبلة، وتحدثت مع اللاعب وطالبته بنسيان الفترة الماضية وأن يثق أكثر في قدراته، والجهاز الفني سيساعدك ولكن الأهم أن تساعد نفسك وكنت على يقين بأنه سيظهر بشكل أفضل خاصة أنه بدأ في انقاص وزنه".

وقال عبد الهادي:" كل اللاعبين كانوا يعانون من ضغوطات منذ الموسم الماضي، وكان لدينا ثقة أن الزمالك سيعود ليظهر بالشكل المميز ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك السكة الحديد سامسون الزمالك والسكة الحديد مباراة الزمالك والسكة الحديد الودية

إقرأ أيضاً:

تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة

ماجد محمد

نجح النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في تقديم مستوى رائع مع فريقه الهلال هذا الموسم وترك بصماته الهجومية المميزة في الانتصارات المتتالية للفريق.

‎تألق مالكوم مع الهلال فتح أبواب الجدل حول رحيل اللاعب البرازيلي عن برشلونة بعد تجربة قصيرة، وهو ما يدفع البارسا للندم على ترك هذه الموهبة المميزة،

‎و لعب مالكوم مع برشلونة لمدة موسم واحد بعد انضمامه قادمًا من بوردو الفرنسي في صيف 2018 في صفقة وصلت قيمتها إلى 41 مليون يورو.

‎ورحل مالكوم عن برشلونة بعد موسم واحد بالرحيل نهائياً إلى زينيت سان بطرسبورغ الروسي بعدما دفع نفس قيمة صفقة انتقال اللاعب للبارسا.

‎وسجل مالكوم 4 أهداف خلال 24 مباراة مع برشلونة، كما صنع هدفين في تجربة لم تدم طويلاً رغم التوقعات الكبيرة التي طالت هذه الصفقة.

‎ورفض برشلونة الصبر على مالكوم في مركز الجناح الهجومي، بينما اختار الصبر على عناصر أخرى في نفس المركز مثل البرازيلي فيليب كوتينيو الذي كلف النادي مبلغاً طائلاً، بجانب: منير الحدادي، وأليكس كولادو، وكارلوس بيريز، وعثمان ديمبيلي.

‎ونجح مالكوم في تطوير أدائه بشكل لافت ، ولعب دورًا كبيرًا في انتصارات فريقه، وتحقيق لقب الدوري وثنائية السوبر المحلي بجانب بطولة كأس الملك، والوصول لنهائي دوري أبطال آسيا.

‎ولعب مالكوم مع الهلال 55 مباراة ، وسجل 25 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهو معدل رائع.

مقالات مشابهة

  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • العجمة: طريقة جيسوس مكشوفة فلماذا لا يستطيع أي مدرب إيقافه.. أحمد مجدي يعلق!
  • شوبير: أزمة الزمالك مع أكينولا مستمرة واللاعب يرفض الرحيل