الرياض - مباشر: نظمت غرفة حفر الباطن لقاءً حوارياً مع إحدى شركات التجزئة الحديثة، يهدف إلى تمكين التجار والرّاغبين بالبدء بالتجارة من التحوّل للتجزئة الحديثة بالطريقة الصحيحة.

وتضمن اللقاء الذي حضره عدد من رواد ورائدات الأعمال والمهتمين بالتجارة الإلكترونية، عددًا من الجلسات الحوارية والاستشارات في مجال التجزئة الحديثة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

وأوضح رئيس غرفة حفرالباطن، سلمان العقيّل، أن الغرفة تسعى دائمًا لخدمة قطاع الأعمال من خلال تقديم الدورات واللقاءات الحوارية وورش العمل لتواكب التطوّر باستمرار ليتماشى مع احتياجات ورغبات رواد الأعمال ودعمهم بالأدوات والبيانات التي يحتاجونها لتنمية تجارتهم مما يساعدهم في تحسين أعمالهم وإدارتها بسلاسة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

تعرف علي أسعار الأرز الشعير اليوم في محلات التجزئة والجملة لدى التجار

وفقا لـ الأسعار الرسمية حسب بوابة الأسعار الحكومية حول  الأرز الشعير في الأسواق المصرية، والتي شهدت هبوطا ملحوظًا هذا الشهر، حيث خسر سعر كيلو الأرز الشعير 10 جنيهات في الكيلو، بينما يبلغ سعر كيلو الأرز الأبيض بين 15 و17 جنيه للكيلو، إلى جانب تكدس كميات كبيرة من الأرز المستورد لدى التجار.

 

والارتفاع الملحوظ في أسعار الأرز الشعير برنامج 10 للكيلو الواحد هو تطور إيجابي بالنسبة للمستهلكين، حيث سيساعد في تخفيف العبء على الميزانية العائلية.
 

وهذه المعلومات المفصلة حول أسعار الأرز في مصر وهناك عدة نقاط رئيسية أود التعليق عليها:

وارتفاع أسعار الأرز الأبيض: على الرغم من انخفاض أسعار الأرز الأبيض، إلا أن أسعار الأرز الأبيض لا تزال مرتفعة، مما قد يؤثر على القدرة الشرائية للعديد من الأسر ذات الدخل المحدود.
 

وتكدس الأرز المستورد: تراكم كميات كبيرة من الأرز المستورد لدى التجار قد يشير إلى وجود فوائد في المعروض، مما قد يساعد في استقرار الأسعار أو حتى انخفاضها في المستقبل القريب.
 

أسعار الأرز على البطاقة التموينية: سعر الأرز الأبيض على البطاقة التموينية والذي بلغ 13 جنيهًا للكيلو هو أمر إيجابي، حيث يوفر بديلًا ميسورًا الثمن الأكثر ذوي الدخل المحدود.


وبشكل إجمالي، تشير هذه التقدم إلى أن هناك مجالًا جديدًا للاستقرار والتحسن في أسواق الأرز في مصر، وهو أمر مرحب به في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه الكثير من الأسر المصرية.

رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو) "اخر تحديث" صدرت الآن..لينك نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية (صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية) عاجل.. moed.gov.sy نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية وفيما يلي أبرز ما جاء في أسعار الأرز في الأسواق المصرية:

وانخفض سعر الأرز صغير الحبة "شعير" بشكل ملحوظ خلال الشهر الجاري، حيث انخفض بنحو 10 جنيهات للكيلوجرام، ليتراوح سعره الآن بين 15 و17 جنيها للكيلوجرام.


توجد مخزونات كبيرة من الأرز المستورد لدى التجار.
الأسعار الرسمية حسب بوابة الأسعار الحكومية هي:
أرز "شير" سميك الحبة: 15800 جنيه للطن بالجملة
أرز "شير" رفيع الحبة: 14800 جنيه للطن
أرز أبيض محلي سميك الحبة (مكسور بنسبة 3%): 24600 جنيه مصري للطن
أرز أبيض محلي رفيع الحبة (مكسور بنسبة 5%): 22600 جنيه مصري للطن
سعر الأرز الأبيض المدعوم على البطاقة التموينية 13 جنيهًا للكيلو.
وصل سعر الأرز الأبيض ماركة "دهو" في المحلات الكبرى والهايبر ماركت إلى 38 جنيهًا للكيلو.
أخبرني إذا كنت بحاجة إلى أي توضيح أو لديك أسئلة إضافية!

"عاجل ظهرت" الآن..رابط استخراج نتائج البكالوريا في سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية "اخر تحديث" صدرت الآن..لينك نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية (صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية)

مقالات مشابهة

  • تعرف علي أسعار الأرز الشعير اليوم في محلات التجزئة والجملة لدى التجار
  • كشافة المملكة يستكشفون الفضاء بزيارة “ناسا الأمريكية”
  • بعد إحالة التقرير للحكومة.. 19 توصية لـ "الشيوخ" بشأن تطبيق نظم الري الحديث
  • تعالج 300 مرض.. ديالى تطلق مبادرة المورينجا: الأولى من نوعها في العراق- عاجل
  • ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة
  • مذكرة تفاهم بين المملكة ورومانيا لتعزيز مجالات التعاون الزراعي
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة
  • غرفة تجارة دبي تحفز القطاع الخاص على المشاركة في برنامج “علامة الجودة لبيئة عمل داعمة للوالدين”