بوابة الوفد:
2024-10-05@16:25:10 GMT

كيفية التقاط لقطة للشاشة على iPhone

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

إذا كنت ترغب في مشاركة رمز الاستجابة السريعة أو الاحتفاظ بإيصال في متناول يدك، فإن التقاط لقطة شاشة يعد أحد أفضل الطرق للقيام بذلك. لحسن الحظ، هناك عدة طرق لالتقاط لقطة شاشة على جهاز iPhone الخاص بك، بغض النظر عن الطراز الذي لديك. في الواقع، حتى شعار Apple الموجود على الجزء الخلفي من هاتفك يمكن استخدامه لالتقاط شاشتك.

فيما يلي دليلنا لجميع الطرق التي يمكنك من خلالها التقاط لقطة شاشة على جهاز iPhone.

كيفية التقاط لقطة للشاشة بدون زر الصفحة الرئيسية
في أحدث أجهزة iPhone، اضغط على زري رفع الصوت والطاقة في نفس الوقت لالتقاط لقطة شاشة. ستظهر معاينة في الزاوية اليمنى السفلية. ومن هناك، يمكنك النقر عليها لفتح الصورة أو يمكنك العثور عليها في مجلد لقطات الشاشة في تطبيق الصور.

كيفية التقاط لقطة للشاشة باستخدام زر الصفحة الرئيسية
لا يزال iPhone SE، وهو هاتف iPhone الأقل تكلفة من Apple، مزودًا بزر الصفحة الرئيسية. بالنسبة لهذا الطراز، اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة في الوقت نفسه لالتقاط لقطة شاشة. سترى معاينة صغيرة على الشاشة بعد ذلك ويمكن العثور على الصورة في تطبيق الصور.

كيفية التقاط لقطة شاشة باستخدام AssistiveTouch
يعوض AssistiveTouch عدم وجود زر الصفحة الرئيسية الفعلي على أجهزة iPhone الجديدة. تتيح لك هذه الميزة الحصول على زر الصفحة الرئيسية الافتراضي على شاشتك والذي يمكنك استخدامه لالتقاط لقطة شاشة. لإعداده، انتقل إلى الإعدادات، وحدد إمكانية الوصول، ثم المس. قم بتبديل AssistiveTouch لتشغيله وحدد النقر المزدوج أو الثلاثي. ستتيح لك هذه الإيماءات استخدام زر الصفحة الرئيسية الافتراضي لالتقاط لقطة شاشة من خلال النقر على الزر مرتين أو ثلاث مرات.

كيفية التقاط لقطة شاشة قابلة للتمرير
إذا كنت تريد التقاط لقطة شاشة لموقع ويب بأكمله، فاضغط مع الاستمرار على زري الطاقة ورفع الصوت لالتقاط لقطة شاشة، ثم اضغط على "المعاينة" للوصول إلى المحرر. اختر صفحة كاملة ثم قم بتحرير الصورة حسب رغبتك.
كيفية التقاط لقطة للشاشة على iPhone
على غرار هواتف Google Pixel، تتمتع أجهزة iPhone أيضًا بميزة النقر الخلفي التي يمكنك استخدامها لالتقاط لقطة شاشة. ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات إمكانية الوصول، وتحديد Touch ثم Back Tap. اختر النقر المزدوج أو الثلاثي وحدد الإجراء (لقطة الشاشة) الذي تريد ربطه بهذه الإيماءة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاشة على على زر

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون

ينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون التي تقدم بطولته الفنانة إيمان العاصي عبر شاشة قناة on، وخصوصا مع تصاعد الأحداث بشكل كبير وتأزم الأمر بين ليلى بطلة العمل وزوجها أكرم الذي يقدم شخصيته الفنان محمد القس، لذا يبحث الجمهور عن موعد ومكان عرضها

موعد عرض الحلقة 16 مسلسل برغم القانون

موعد ومكان عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون سيكون اليوم قبل عرضها على شاشة التليفزيون وذلك من خلال منصة watch it، سيكون مساء اليوم السبت قبل عرضها على شاشة قناة on بـ24 ساعة.

وستكشف الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون عن هل ستخضع ليلى لطلب أكرم زوجها بأن تقطع علاقتها بزوجته الأولى بريهان التي تجسد شخصيتها الفنانة فرح يوسف وشقيقها وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل أم لا؟ ليرضى عنها ويخبرها عن مخبأ أولادها.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين ويعرض يوميا عبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • تبدو لقطة فوتوغرافية.. رسام ياباني يجعل الصورة تنطق
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يزور منطقة أهرامات الجيزة
  • أبل تطلق التحديث الأول لنظام iOS 18
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: مصر أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • السيسي يشهد استعراض فريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية
  • لقطة قديمة من الرياض
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • ابل تخطط لإطلاق جيل جديد من هواتف iPhone SE في 2025