التقت سعادة الأستاذة هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، بمقر مركز ريادات، بأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الشباب بالمجلس، وذلك بمناسبة الانتهاء من تنفيذ سلسلة من البرامج والفعاليات المعدة من قبلهم، مشيدة بما بذلوه طوال فترة العمل الماضية من جهود تطوعية نشطة لتفعيل دور اللجنة التي أنشئت في العام 2003 بتوجيهات كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، للعناية بالشباب وإعدادهم اعداداً صحيحاً كقادة في مجال العمل الاجتماعي، وبما يأهلهم للإسهام الفاعل في تطوير خطط العمل المجلس الموجهة لاستدامة تقدم المرأة في التنمية الوطنية.




كما استمعت الانصاري إلى تصورات أعضاء المكتب لتطوير العمل وتعزيز الأداء وتحقيق النتائج المرجوة من خلال برامج جديدة تنسجم مع أولويات عمل المجلس وتدعم تنفيذ برامجه، ومن بين تلك الأفكار تخصيص أسبوع للاحتفاء بمرور 20 عام على تأسيس لجنة الشباب.

وجرى خلال اللقاء منح السيدة أمينة الموالي شهادة «العضو المثالي» وذلك تقديراً لجهودها في إدارة حساب اللجنة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورفع نسبة تفاعل الجمهور المستهدف مع تلك المواقع، إلى جانب تكريم الحضور بمناسبة الانتهاء من تنفيذ خطة العمل للموسم المنتهي.

هذا وأعرب أعضاء اللجنة في ختام الاجتماع عن شكرهم وتقديرهم للمجلس الأعلى للمرأة على إتاحته لهم فرصة الانضمام للجنة الشباب، وتوفير كل الدعم والتسهيلات اللازمة لتنفيذ أفكارهم ومبادراتهم على أرض الواقع، مع تطلعهم لتقديم المزيد من الجهود لتحقق اللجنة أهدافها المرجوة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

شباب الدبيبة: مساع لإشراك الجانب الشبابي في مراقبة العملية الانتخابية البلدية

ليبيا – عقد القائمون على مجلس شباب بلدية بنت بية اجتماعا لمناقشة إمكانية مشاركة المجلس في مراقبة انتخابات المجالس البلدية.

بيان صحفي صدر عن وزارة الشباب في حكومة تصريف الأعمال تابعته صحيفة المرصد أشار إلى أن الاجتماع يأتي في سياق جهود المجلس المحلي في البلدية لتعزيز الدور الشبابي ناقلا عن المجتمعين أهمية إشراك هذه العنصر في هذه العملية الرقابية الهامة بالإستحقاقات الانتخابية.

ووفقا للبيان شدد المجتمعون على حرصهم على التواصل المستمر مع الشباب والاستماع لمقترحاتهم وتطلعاتهم.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • الأعلى للدولة يأذن لرئيسه بلقاء القاهرة وناقش موقف الأوقاف من الإباضية
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • الإشكاليات التي تعيق تنفيذ مشاريع التطوير على طاولة القاضي زيدان ومحافظ بابل
  • شباب الدبيبة: مساع لإشراك الجانب الشبابي في مراقبة العملية الانتخابية البلدية
  • «المجلس الأعلى للدولة» يبحث تطوير «الدراسات العليا» في الجامعات
  • برعاية مجلس الدولة.. انعقاد ورشة عمل حول مستقبل الدراسات العليا في ليبيا
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • مؤتمر للجنة التنسيق اللبنانيّة - الفرنسيّة: لتطبيق الدستور اللبناني قبل النظر في أي تعديل محتمل