قال الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء، فقدنا في مجتمعاتنا قيمة احترام الكبير، مضيفا: «زمان كنت تلاقي الطفل الصغير يخطأ وتلاقي جاره الأكبر منه، يعاقبه، فالولد يدخل لأبوه يبكي، يقوله ضربك عشان يعلمك، لكن الآن تلاقي مشاجرات وخناقات».

فقدنا قيمة عظيمة

وتابع أمين الفتوى، خلال حلقة برنامج «فتاوى الناس»، المذاع على فضائية الناس، اليوم الخميس: «إحنا فقدنا قيمة عظيمة ولا يوجد الآن من يكلم أبنائه عشان يعلمهم يحترموا الكبير، الأب دلوقتى بيدخل البيت ياكل ويشرب ولا يعلم أبناءه قيما أخلاقية».

واستكمل: «لازم في البيت نعلم الأولاد يحترم الكبير لو الكبير بيتكلم نسمع، لما نلاقي كبير في الأتوبيس نقوم ونقعده، لكن دلوقتي الكبير بيمسح بكرامته أرضا من الصغار، عشان مفيش تربية».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023. وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفتوى دار الافتاء المصرية قناة الناس

إقرأ أيضاً:

كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024

جولة أولمبية نارية، بين America ضد Morocco، بث حي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024، خاصة مع اصطدام منتخب المغرب بنظيره الولايات المتحدة الأمريكية تحت 23 عاما مساء اليوم في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "أولمبياد باريس"، المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية، أولمبياد باريس 2024، وتلعب المباراة على ملعب "بارك دي برينس"، في تما الساعة 4 عصرا، في منافسات دور الثمانية، حيث يطمح أسود الأطلسي في الفوز للعبور إلى المربع الذهبي وخطف إحدي الميداليات الثلاث، وتأهل أسود الأطلسي متصدرين المجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد 6 نقاط، من انتصارين علي الأرجنتين والعراق وهزيمة من أوكرانيا، في الجانب الآخر احتل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، من انتصارين وهزيمة.

بث مباشر المغرب وأمريكا اليوم مباشر Morocco تويتر HD.. شاهد المغرب ضد أمريكا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024

كورة لايف 4K جارية الآن.. وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن جولة أولمبية نارية بين America ضد Morocco في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024موعد مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024

كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024.. تنطلق مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024ملعب مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024

وتلعب مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024، على ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024

كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024.. وتنقل مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024، عبر القنوات التالية:

EuroSport 2 Sweden

EuroSport 2 Polska

Eurosport 2 Danmark

beIN Sports Connect

طريقة مشاهدة مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024

ويمكنك مشاهدة مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024، عبر قناة Alkass One HD، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب اليوم ضد أمريكا عبر قناة Arryadia SD/HD، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.

معلق مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024

كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024.. كما يقوم بالتعليق على مباراة المغرب ضد أمريكا في أولمبياد باريس 2024، المعلق سمير اليعقوبي في قناة الكأس، بينما يعلق محمد الدالي عبر قناة الرياضية المغربية، في حين يتواجد في كابينة التعليق بقناة بي إن سبورتس المعلق جواد بدة.

تردد قناة beIN Sports HD الناقلة لمباراة المغرب وأمريكا

القمر الصناعي

Eutelsat 8 West A

التردد

11054

الاستقطاب

أفقي

الترميز

27500

معدل تصحيح الخطأ

3\2

تردد قناة الرياضية المغربية

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

11515

الاستقطاب

عمودي

الترميز

27500

معدل تصحيح الخطأ

5/6

تشكيل منتخب المغرب لمواجهة أمريكا في أولمبياد باريس 2024

ويعتمد طارق السكتيوي، مدرب منتخب المغرب الأولمبي، على الأسماء الآتية:

تشكيل منتخب المغرب أمام أمريكا في أولمبياد باريس
الخطة4-3-3

حراسة المرمى

منير المحمدي

خط الدفاع

مهدي بوكامير

زكريا الواحدي

أسامة العزوزي

أشرف حكيمي

خط الوسط

أمير ريتشاردسون

أسامة تارجالين

بلال الخنوس

خط الهجوم

عبدالصمد الزلزولي

إلياس بن صغير

سفيان رحيمي

مشاهدة مباراة المغرب وأمريكا بث مباشر.. ويبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية، عن كيفية مشاهدة مباراة منتخب المغرب الأولمبي ونظيره الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، من خلال البث المباشر عبر القنوات الناقلة، وهو ما وضحته بوابة الفجر الإلكترونية في السطور السابقة.

مقالات مشابهة

  • أمين كبار العلماء: أصبحنا في وقت تأكل فيه النساء بأجسادهن وأعراضهن مقابل المال
  • جارية الآن Morocco.. شاهد المغرب وأمريكا في ربع نهائي أولمبياد باريس
  • كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024
  • متى نبدأ تعليم الطفل لغة ثانية غير العربية.. مختص يوضح
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء: الاحتكار من أنواع أكل أموال الناس بالباطل
  • أمين الفتوى بـ«الإفتاء»: الاحتكار حرام شرعا والإسلام يستهدف العدل في التجارة
  • الدعامة سرقوا الخرطوم كلها وكذلك الجزيرة وسنجة ودارفور.. ثم ماذا بعد؟
  • أمين الفتوى: يجوز سفر المخطوبة مع خطيبها للمصيف فى هذه الحالة
  • حكم الشرع في سفر المخطوبة مع خطيبها للمصيف.. أمين الفتوى يوضح
  • أحمد أمين يشتاق لوالديه بصورة من الطفولة: «ما بننساش الناس اللي بنحبهم»