دبا الحصن في 7 سبتمبر / وام / عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن اجتماعه الأول للدور العادي الأول من الفصل السنوي الـ 19 بحضور سعادة أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس وأعضائه وسعادة طالب عبدالله صفر اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن.

وتقدم رئيس المجلس البلدي، ببالغ التهاني والتبريكات لقيادة الدولة الرشيدة بمناسبة الإنجاز الكبير الذي تحقق باستكمال ابن الإمارات رائد الفضاء سلطان النيادي للمهمة الدولية في محطة الفضاء الدولية والذي يعتبر من الإنجازات العظيمة والمهمة لدولتنا الحبيبة.

كما تقدم بالتهنئة لوزارة التربية والتعليم متمثلة بمؤسسة الإمارات للتعليم بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد لعام 2023 / 2024 متمنيا كل التوفيق والنجاح لأبنائنا الطلبة؛ كما أعرب عن بالغ الشكر والتقدير للقائمين على مهرجان المالح والصيد البحري بنسخته العاشرة متمثلة ببلدية مدينة دبا الحصن وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، والذي حقق نجاحاً كبيراً ومثمراً باستقطاب الجماهير ودعم المنتجات المحلية والأسر المنتجة، مشيرا إلى أن المهرجان كان رافداً للمحافظة على التراث الشعبي والصناعات التقلدية البحرية العريقة وتعريف الأجيال الجديدة بمهن الإجداد المتوراثة والتي تعكس أصالة الماضي.

وأشاد ابن يعروف بالدور الكبير التي قامت به لجان المجلس المتنوعة خلال دور الانعقاد العادي الـ 18 لكل ما من شأنه التعجيل في تخليص معاملات المتعاملين في ما يخص طلبات الأراضي السكنية والاستثمارية والعزب بالإضافة لمعاملات فض منازعات المقاولين والشكاوى والإقتراحات.

واطلع المجتمعون، على تقرير تفصيلي لأعمال المجلس البلدي بين أدوار الإنعقاد والمعد من قبل اللجنة العامة والتي تتولى مباشرة اختصاصات المجلس في ما بين أدوار الإنعقاد وذلك في المسائل الضرورية والعاجلة.

كما اطلع المجلس البلدي على التقرير الشهري الوارد من بلدية مدينة دبا الحصن بخصوص الجولات الميداينة في المدينة والتي وجه بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من أجل تلمس احتياجات المواطنين والمقيمين عن قرب والسرعة في اتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها.

مصطفى بدر الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المجلس البلدی دبا الحصن

إقرأ أيضاً:

إستمرار إستقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي لمدينة ومركز بنها 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها برئاسة المحاسب محمد مرعي رئيس مجلس مدينة بنها، وباشراف منى احمد عبد الرحمن سكرتير عام مجلس مدينة بنها، بمتابعة سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية والتأكد من انتظام سير العمل لطلبات التصالح المقدمة من مواطني مدينة ومركز بنها بالمركز التكنولوجى طبقا للقانون رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣ ولائحته التنفيذية.

في إطار توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بشان إنهاء ملفات التصالح بنطاق المحافظة وذلك وفقا للإجراءات التي حددها القانون الصادر في هذا الشأن ولائحته التنفيذيه بهدف التيسير على المواطنين٠

حيث أكدت سكرتير عام مدينة بنها على تكثيف الأعمال وحسن استقبال المواطنين والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بقانون التصالح طبقا للقانون ولائحته التنفيذية٠

مقالات مشابهة

  • مجلس التجارة والاستثمار السعودي الأمريكي يعقد اجتماعه الثامن في واشنطن
  • «تقنية رفحاء» تعلن مواعيد التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • غزة: الجامعة الإسلامية تعلن استئناف الدراسة لمن يرغب من الطلبة
  • الجامعة الإسلامية في غزة تعلن استئناف الدراسة إلكترونيًا
  • «الأعلى للجامعات» يعلن موعد تنسيق 2024 في اجتماعه السبت المقبل
  • مجلس محافظي البنك المركزي يعقد اجتماعه الثاني لهذا العام
  • إستمرار إستقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي لمدينة ومركز بنها 
  • “المصارف الرقمية” ضمن مناقشات اجتماع لمجلس محافظي البنك المركزي
  • الشورى يُحيل مشروعي قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروع قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة