حقق قطاع الشركات البيطرية المشارك في الدورة ال20 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، منافع عدّة، من أهمها البيع المباشر لمنتجاتها لأصحاب الإسطبلات ومقتني الطيور والحيوانات والترويج للمنتجات البيطرية الجديدة وبدائلها، وعقد شراكات مع شركاء القطاع المحليين والدوليين وتوسيع قاعدة العملاء من خلال تعريف الجمهور بأماكن الفروع وطبيعة الخدمات.

وأشار العارضون في هذا القطاع إلى أهمية المعرض، الذي يتزامن مع موسم السباقات، حيث يتم توفير كل المكملات الغذائية والفيتامينات الخاصة بالحيوانات قبل دخولها موسم السباقات.

واستفادت مجموعة «سمارت فيست» للمعدات البيطرية من مشاركتها للعام الرابع على التوالي في فعاليات المعرض للتعريف بخدماتها على مستوى دولة الإمارات ودول الخليج العربي، وأن تحقق انتشاراً خليجياً في فترة زمنية قياسية.

وقال محمد سلطان العواني من مؤسسة العواني وفارس الخليج في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»: «نشارك في المعرض سنوياً، ونطرح منتجات جديدة مميزة وهادفة لزوار المعرض والتي تمتاز عن غيرها من المنتجات لكونها طبيعية وعضوية ومجربة في أغلب دول العالم، إضافة إلى ذلك نقدم البعض من مستلزمات الفروسية التي يتم تصنيعها داخل دولة الإمارات، ويتم تصديرها إلى دول الخليج ودول العالم الاخرى».

وأوضح محمود الشرقاوي من قسم المبيعات في شركة «سمارت فيتس»، أن الشركة معنية بالمعدات الطبية البيطرية وتعرض خلال مشاركتها في المعرض أجهزة الأشعة المخصصة للحيوانات والميكروسكوب وأجهزة فحص الدم، وكل المعدات الضرورية، وتوفرها في المختبرات البيطرية، وتختص الشركة بتجهيز العيادات البيطرية من التصميم وحتى توفير كل الأجهزة التي تحتاجها.

وأشار وليد الشربيني، من مؤسسة فارس الخليج إلى أن وجود الخدمات البيطرية في المعرض مهم جداً، لا سيما وأنها تتقاطع مع أغلبية قطاعات المعرض الأخرى ويتيح المعرض للشركات العارضة زيادة مبيعاتها على نحوٍ كبير عبر لقاء كبار المُشترين وقادة الصناعة وخبراء التسويق، وعقد صفقات وشراكات مع أبرز الوكلاء والموزعين المحليين للمعدات البيطرية.

وبيّن مصطفى السعدي من مؤسسة فارس الخليج أن المؤسسة وفّرت مضادات للأمراض وكل المستحضرات الخاصة بالخيول والهجن.

وعرضت شركة جيرمان ستاندرد معدات وأجهزة وأدوية التراسانود ومعدات الإكس راي عالية الدقة، والتي من خلالها يمكن إجراء الفحوصات الدقيقة للأمراض الحيوانية.

وبيّنت كريستين عادل، مسؤولة التطوير في شركة جيرمان ستاندرد، المنافع التي تحصل عليها شركات الأدوية البيطرية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، ما يدفعها للاشتراك في المعرض بشكل سنوي، ومن هذه المنافع توسيع قاعدة العملاء للشركة، سواء من التجار، أو أصحاب المزارع أو الإسطبلات، وغيرهم.

وقال سعيد خالد بن بليله، مالك الشركة إن شركته تهتم بتوفير الأدوية البيطرية عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، فهي متخصصة في المستلزمات البيطرية، وهي مستورد وموزع رائد للأدوية البيطرية في دبي على مدى السنوات العشرين الماضية.

وأفاد بأنه يعمل في الشركة فريق شغوف ومتميز من الخبراء لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء، والحرص على الالتزام بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي الاحتياجات الفريدة لكل عميل من عملائها.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الطب البيطري معرض أبوظبي الدولي للصيد البیطریة فی فی المعرض

إقرأ أيضاً:

معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره

اختتمت أعمال معرض غنائم الجيش الروسي على مرتفع "بوكلونايا" بموسكو. وقد زار المعرض خلال شهرين من الافتتاح ما يزيد عن 1.3 مليون شخص.

وقال مصدر في وزارة الدفاع الروسية إن الوزارة تختتم أعمال معرض نماذج الأسلحة والمعدات الحربية التي استولى عليها الجيش الروسي في العملية العسكرية الخاصة، وتم الكشف عنها لأول مرة قبالة متحف النصر على مرتفع "بوكلونايا".

وسينتقل المعرض إلى المجمع العسكري الوطني المركزي للقوات المسلحة الروسية "باتريوت" ببلدة "كوبينكا" في ضواحي موسكو. ويخطط لنقل المعرض بعد انتهاء "منتدى الجيش – 2024" العسكري التقني الدولي إلى بطرسبورغ حيث يمكن أن يطلع على معروضاته سكان بطرسبورغ والزوار.

يذكر أن المعرض احتوى على 33 نموذجا من المعدات الحربية من إنتاج الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وفرنسا والسويد والنمسا وأستراليا وفنلندا وتركيا والتشيك وأوكرانيا. ومن ضمن المعروضات أيضا أجهزة "ستارلينك".

وقال المصدر إن دبابة Leopard 2А6 ومدرعة Marder الألمانية الصنع ودبابة Abrams M1A1 الأمريكية الصنع التي تم نقلها من محور "أفدييفكا" العملياتي أثارت الاهتمام الأكبر لدى زوار المعرض. كما تمتع بشعبية كبيرة معرض فرعي بعنوان "التاريخ يتكرر" حيث عرضت مدرعة "بي إم بي" Marder الألمانية الحديثة ومدفع Marder 2 الألماني الذي يعود إلى الحرب العالمية الثانية والذي استولت عليه قوات الجبهة البيلاروسية الثانية عام 1944.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق
  • نقيب البيطريين يخاطب التنمية المحلية لاستثناء العيادات ومراكز الأدوية من مواعيد الغلق
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • الإعلام المغربي يثمّن مشاركة الإمارات بـ «موسم طانطان 2024»
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • «عقود تصدير».. تفاصيل مشاركة 17 شركة مصرية في معرض الرعاية الصحية بليبيا
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية