نشرت الفنانة جومانا مراد صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة أنيقة ولافتة وذلك خلال حضورها لمعرض رسم صور.

وعلقت جومانة مراد على الصور كاتبة :”من يحب فن الشرق الأوسط الحديث والمعاصر مع حبيبتي الفنانة الموهوبة ريما سلمون 

وتألقت جومانا مراد مرتدية بدلة فورمال باللون الأسود من الجوبير ليكشف عن جمالها ورشاقتها ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عينيها، مع اختيار أحمر للشفاه بألوان ناعمة وهادئة تبرز أنوثتها.

شاركت النجمة جومانا مراد جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، خلال تواجدها في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم للمرة الأولى في مدينة العلمين الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إطلالة انيقة الفنانة جومانا مراد الفنانة جومانا جوائز مهرجان القاهرة موقع انستجرام جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة

 

 

شاركت الفنانة أنغام، جمهورها ومتابعيها إطلالتها التي ارتدتها بحفل جدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة أنغام

ظهرت أنغام، وهي ترتدي فستان أصفر أنيق يليق بها ويبرز مدى رشاقتها، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها، وآيضا تركت شعرها منسدلًا بطريقة جمالية قد نالت إعجاب الجمهور.

الفنانة أنغام بحفل جدة


و علقت أنغام على الصور قائلة: "اللوك الثاني من حفل جدة"، وقد تفاعل معها الجمهور ومن أبرز التعليقات: "ستار، يا حظ عيونا إلى شافت الجمال ما شاء الله، يا جمال الأصفر يا نونو، ليلة لن تنسى، أيقونة الغناء، وغيرها من التعليقات التي تبرز حب الجمهور للفنانة الجميلة الأنيقة أنغام.

 

حيث تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد إحيائها حفل ليلة الجمعة الماضية على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

وقدمت أنغام المزيد من أغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل سوداني بالقاهرة.. الفنانة توتة عذاب تحصل على نقطة طائلة من العملة المصرية وشاب مصري يساعدها على جمعها في أكياس
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • شاهد.. صبا مبارك تتألق خلال عرض أزياء فندي بميلانو
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها