الأسبوع:
2024-10-05@17:29:19 GMT

اجتماعات تنظيمية مكثفة لأمانة مستقبل وطن بالدقهلية

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

اجتماعات تنظيمية مكثفة لأمانة مستقبل وطن بالدقهلية

تعقد أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية اجتماعات تنظيمي مكثفة بأمانات المراكز والوحدات الحزبية، حيث تم عقد اجتماع تنظيمي لأمانتي المنزلة، والمطرية، بحضور النائب جمال عبد الظاهر أمين التنظيم بالدقهلية، والنائب هشام الحصري الأمين المساعد للحزب بالدقهلية، والنائب ثروت فتح الباب أمين أمانة الشئون البرلمانية بالدقهلية، والنائب مجدى الأمير أمين الحزب بالمنزلة، و رضا وهبة أمين الحزب بالمطرية،

و أعضاء هيئة مكتبى أمانة المنزلة والمطرية و هيئات مكاتبهم و أمناء الوحدات الحزبيه بالمنزلة وًالمطرية.

وفى ذات السياق عقدت أمانتي السنبلاوين، و تمي الأمديد إجتماعا تنظيميا لأمانتي العمال والفلاحين، والزراعه و الري.

جاء ذلك بحضور عطيه عبد الباري أمين العمال والفلاحين بالمحافظة، والدكتور إبراهيم مصطفى أمين مساعد الزراعة والري بالمحافظة، و ذلك لمناقشة خطة عمل الأمانتين، ومتابعة تنفيذها، و المتابعة المستمرة خلال الفترة القادمة، فضلًا عن التأكيد على ضرورة متابعة الخطة بشكل أسبوعي، على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة.

كما تناول الإجتماع شرحًا لإختصاصات الأمانتين وأهدافهما لتحقيق الدور المنوط بهما وتنفيذه.

حضر الإجتماع أمين العمال والفلاحين بمركز السنبلاوين، و أعضاء هيئة مكتب أمانة الزراعة والرى والعمال والفلاحين.

كما عقدت أمانة شرق المنصورة، اجتماعا تنظيميا برئاسة عصام رشاد، أمين قسم شرق المنصورة، و بحضور الأمناء المساعديين و هيئة المكتب، وذلك لمناقشة أبرز القضايا الخاصة بالمواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، و إعلاء لمصلحة الأهالي بالمدينة، و لتقديم أفضل الخدمات في شرق المنصورة، لكل الفئات.

كما تطرق الإجتماع لمناقشة، مختلف الموضوعات المتعلقة بالوحدات الحزبية، لتفعيلها في الشارع، والوقوف على مطالب المواطنين، و حل المشاكل جذريا، لضمان حياة كريمة للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حزب حزب مستقبل وطن الدقهلية أمانة حزب مستقبل أمانة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

"مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية

 

مصر جميلة .. لليوم الثالث على التوالي تتواصل فعاليات برنامج ورش "مصر جميلة" المقام ضمن برامج وزارة الثقافة لدعم ورعاية الموهوبين، والذي تقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، في محافظة الدقهلية، في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وشهد قصر ثقافة المنصورة، فعاليات ورش الدراما الحركية، وتصنيع العرائس، والموسيقى، والديكوباج، والحفر على الخشب، وسط إقبال كبير من الأطفال الذين حرصوا على الحضور للقصر لاستكمال ما بدأوه بمقر مدارسهم.

وشهدت ورشة "الموسيقى" للمايسترو عبد الله رجال إقبالا كبيرا من رواد القصر والمواهب وتم عمل مسابقة في الغناء لاختيار أفضل العناصر، لتقديم أغاني "أهو دا اللي صار، أحلى اسم في الوجود، أحلف بسماها وترابها".

وتقول المتدربة سلمى علاء 13 عاما: التحقت بالورشة لتعزيز الثقة بنفسي، وتخفيف التوتر والقلق عندي، ولتحقيق حلم الغناء وتعلم العزف على آلة موسيقية، وتعلم كيفية الغناء بشكل احترافي.

أما المتدرب هاني خضر 12 عاما فأوضح أنه التحق بالورشة لحبة للإنشاد الديني، وأن هدفه تعلم المقامات الموسيقية السبع، ومبادئ العزف على الدف والرق، وقالت المتدربة ساندي مكرم 13 عاما: انضممت للورشة لتنمية موهبتي والغناء وتعلم أساسيات الموسيقى مثل النغمات والإيقاعات والمقامات والتراكيب الموسيقية.

وأشاد المخرج محمد صابر مدير عام الإدارة العامة لرعاية المواهب، بجهود المدرب، خلال متابعته الورشة، كما أبدى إعجابه بالإقبال المتزايد على ورشة الموسيقى، وخاصة كم المواهب التي تم اكتشافها خلال التدريبات، مؤكدا أن المنصورة ولادة بالمواهب وخرج منها عظماء الغناء أمثال السيدة أم كلثوم، مؤكدا سعيه مع المسؤولين لإنشاء نادي لهذه المواهب بالمنصورة؛ لأنها مواهب حقيقية تستحق الدعم.

وتواصلت فعاليات الورش الفنية المجانية، حيث واصل الدكتور أيمن علي ورشة "الدراما الحركية"، مع المتدربين على أغنية "وأنت ماشي في سينا"، وأكمل الفنان محمد قطامش ورشة "تصنيع العرائس"، بتجهيزها في مرحلة ما قبل الشكل النهائي للعروسة، وتدريب الرواد على التحريك على أصابع اليد، والاعتماد على النفس مع العرائس بشكل تلقائي.

واختتمت الفعاليات مع استكمال الشكل قبل النهائي للمنتجات التى تمت بورشة "الديكوباج " للفنانة رانيا محمد حداد، وورشة "اللوحات الخشبية المفرغة" للمدربة جيهان مبروك.

 

البرنامج تقدمه الإدارة العامة لرعاية المواهب، التابعة للإدارة المركزية للشئون الثقافية، برئاسة الشاعر د. مسعود شومان، بالتعاون مع إقليم شرق الدلتا الثقافي بإشراف الشاعر أحمد سامي خاطر، وفرع ثقافة الدقهلية برئاسة د. عاطف خاطر.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات البرنامج حتى الاثنين 7 أكتوبر، وذلك بقصر ثقافة الطفل بالمنصورة، بالإضافة إلى عدد من المدارس في ضوء بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم وسيشهد اليوم الأخير عرض نتاج للورش الفنية.

برنامج "مصر جميلة" يتضمن مجموعة من الورش الفنية والأدبية، وأطلقت هيئة قصور الثقافة أولى فعالياته خلال فترة الإجازة الصيفية بمحافظات: دمياط، الجيزة، والفيوم، وجاري العمل بشكل مكثف لتعميم الفكرة بمختلف الأقاليم الثقافية، لتوفير فرص جديدة للمبدعين.

مقالات مشابهة

  • "مصر جميلة" .. دراما وموسيقى وتصنيع عرائس في ورش الثقافة المجانية للموهوبين بالدقهلية
  • «بناء الأسرة على أسس سليمة».. ندوة لأمانة المرأة بحماة الوطن بالعريش
  • تنفيذ ازالة في المهد لمخالفة بناء في السنبلاوين بالدقهلية
  • أسعار اللحوم اليوم الجمعة 4-10-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بالدقهلية
  • احالة 263 مخالفة تموينية إلى لنيابة العامة بالدقهلية
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • دنقلا.. مراقبة السلع الإستراتيجية
  • جلسة نقاشية موسعة لأمانة الشئون النيابية ب«حماة الوطن» بشأن أجندة التشريعات المرتقبة
  • جلسة نقاشية لأمانة الشئون النيابية بحماة الوطن بشأن أجندة التشريعات المرتقبة