بعد عدة نجاحات متتالية حققها المطرب تامر عاشور في الآونة الأخيرة، من بين إحياء حفلات وطرح أغاني جديدة، يستعد لإحياء حفل تخرج الدفعة الـ 81 من كلية آداب بجامعة الإسكندرية.

ومن المقرر إقامة الحفل فى فندق جولدن جويل حسبما أعلنت الشركة المنظمة، يوم  الجمعة الموافق 29  سبتمبر الجاري، وتفتح الأبواب في تمام الساعة الرابعة عصرًا.


وعلى صعيد آخر روج الفنان تامر عاشور، لحفله الغنائي الجديد بالكويت، والمقرر إقامته على مسرح الكويت أرينا.، يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر المقبل، بمصاحبة الفنان بهاء سلطان إلى جانب المغني السعودي عايض.

 


تامر عاشور يشوق جمهوره لحفله في الكويت  

وروج عاشور عن الحفل محمسًا محبيه، حيث نشر البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، معلقًا: "مستنيكم أهلي وحبايبي في الكويت 13 \ 10 على مسرح الكويت أرينا".

 

ويذكر أن قد تألق عاشور في جدة في حفل “ليلة الدموع” التي أحياها في الفترة الأخير التي تم إطلاقها واحيائها يوم الجمعة 24 من شهر أغسطس، وشهدت الحفل حضور وتفاعل جماهيري كبير، وقدم خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيه الحزينة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"

حرص النجم محمود حميدة، على احياء ذكرى وفاة الفنان القدير الراحل عزت أبو عوف، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك محمود حميدة عبر “إنستجرام” صورة تجمعه مع الراحل عزت أبو عوف، وعلق عليها قائلًا: "في ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، نتذكره بكل الحب والتقدير، كان للفنان عزت أبو عوف تأثيرا كبيرا في عالم السينما والفن، وتركت أعماله بصمة لا تُنسى في قلوبنا، رحم الله الفنان عزت أبو عوف وأسكنه فسيح جناته".


 

وفاة الفنان عزت أبو عوف


 

رحل الفنان عزت أبو عن عالمنا  عن عمر ناهز الـ71 عاما، بعدما قدم العديد من العلامات المميزة وأعمال كثيرة في السينما والدراما التليفزيونية المصرية.


 

أحدث أعمال محمود حميدة


 

ويعرض حاليًا للفنان محمود حميدة بدور العرض السينمائية فيلم "أهل الكهف"، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يعتبر العمل ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

مقالات مشابهة

  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الأولى لطلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة مدينة السادات
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات بجامعة الباحة