صحيفة صدى:
2024-09-16@12:41:23 GMT

سعود عبدالحميد مع لاعبي المنتخب..فيديو

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

سعود عبدالحميد مع لاعبي المنتخب..فيديو

ماجد محمد

ظهر لاعب المنتخب الوطني سعود عبد الحميد اليوم، مداعبا زملائه خلال توجههم للتدريبات، في نيوكاسل، استعدادا لمواجهة كوستاريكا غدا الجمعة.

وكانت بعثة المنتخب وصلت إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية، يوم الأحد الماضي، حيث سيخوض الأخضر معسكرًا تحضيريًا خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

ويخوض “الأخضر” خلال معسكره مباراتين وديتين، أمام منتخبي كوستاريكا وكوريا الجنوبية، يومي 9 و12 سبتمبر الجاري، على ملعب “سانت جيمس بارك” بمدينة نيوكاسل.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/فيديو-طولي-139.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي سعود عبد الحميد نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية

العُمانية: انطلقت مساء اليوم بولاية الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية فعاليات "قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر"، ضمن فعالية "رمانة" وتستمر حتى ٢٨ سبتمبر الجاري.

وقال خالد بن حمد الأغبري رئيس فريق العمل الميداني بشركة تطوير الزراعة السياحية (جنائن): إن اليوم الأول من قطف ثمار مشروع رمانة خلال النسخة الثانية شهد إقبالًا كبيرًا من الزوار من داخل الولاية وخارجها، والقادمين من دول العالم.

وأضاف: أن عدد زوار فعالية "رمانة" منذ انطلاقها في 4 يوليو الماضي حتى نهاية اليوم الجمعة ١٣ سبتمبر تجاوز ٤١ ألفًا و٦٠٠ زائر، متوقعًا تزايد الإقبال خلال الأسبوعين القادمين نظرًا لبدء موسم حصاد ثمار رمان الجبل الأخضر وهو موسم يعد من أفضل الأوقات لزيارة الولاية.

وأكد أن النسخة الثانية لفعالية "رمانة" تعد من مبادرات ومشروعات السياحة الزراعية بولاية الجبل الأخضر الهادفة إلى نشر ثقافة السياحة الزراعية الصديقة للبيئة، وتقديم تجارب فريدة جديدة لاستقطاب السياح فضلًا عن إسهامها في تعزيز القيمة المحلية المضافة.

وأشار رئيس فريق العمل الميداني بشركة تطوير الزراعة السياحية (جنائن) إلى أن فعالية "رمانة" تعد الأولى من نوعها التي تقدم تجربة استثنائية للزوار من خلال عدد من الأنشطة والفعاليات التي تقدمها عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة ويمكن من خلالها الاستمتاع بتجربة مميزة بين أشجار الرمان.

تجدر الإشارة إلى أن أشجار الرمان التابعة لمشروع "رمانة" تبلغ خلال النسخة الثانية نحو ٦٦٧ شجرة رمان، ويتوقع أن يصل إنتاجها هذا العام إلى أكثر من ٥ر٨ طن.

مقالات مشابهة

  • هدف خيالي يمنح نيوكاسل فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون في البريميرليج «فيديو»
  • سعر الدولار الآن.. الأخضر يستقر خلال التعاملات الختامية اليوم الأحد
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة
  • وزير الصناعة: حريصون على دعم جهود الدولة نحو الاقتصاد الأخضر
  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • مشـادة قوية بين أحد لاعبي الأخدود ومشجع ضمك .. فيديو
  • انطلاق فعاليات قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية
  • آخر تطورات إصابة فهد المولد في دبي