في إطار تنفيذ مخطط العمل الأمني المعتمد من طرف القيادة الأمنية بمراكش، للتصدي لبعض تجليات الظاهرة الاجرامية، فقد تمت مباشرة عمليات أمنية وازنة على مستوى قطاع سيدي يوسف بن علي، وخاصة شارع الواد والدروب المتفرعة عنه، تحت اشراف ميداني لقيادة المنطقة مؤازرة بالفرقة الحضرية للشرطة القضائية والدوائر الأمنية التابعة للقطاع وفرقة الابحاث الميدانية إضافة الى فرقة محاربة العصابات.

تجلت العمليات في مباغثات للنقاط السوداء وتمشيط راجل وشامل للدروب والأزقة بنسيق متواصل مع الساكنة مع وضع نقاط مراقبة متحركة في بعض الأماكن التي تسلكها الدراجات النارية المشبوهة.

وقد أفضت هذه العمليات الى ترصد وإيقاف مجموعة من الأشخاص مشبوه في تعاطيهما للسرقات، بعضها يشكل موضوع أبحاث جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية لنفس المنطقة، كما تم ضبط 19 شخص في حالة تلبس من بينهم 10 من أجل استهلاك المخدرات و6 من أجل السكر والتخذير وحالتي تشرد، في الوقت الدي تم فيه ضبط خمس دراجات نارية معدلة خارج الإطار التنظيمي والقانوني.

هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حُيال هاته الحالات، بتنسيق وإشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

"حملة ترامب" تكشف عن حالته بعد إطلاق نار في المنطقة المجاورة له

أعلنت حملة المرشح الرئاسي دونالد ترامب، تأمين ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه.
وفي بيان مقتضب على الصفحة الرسمية للحملة، قال ستيفن تشيونغ، مدير اتصالات حملة ترامب، إن "الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار في المنطقة المجاورة له، لا مزيد من التفاصيل في هذا الوقت". -محاولة اغتيال دونالد ترامب

pic.twitter.com/yI8GJAf1GO— Trump War Room (@TrumpWarRoom) September 15, 2024
أخبار متعلقة أمريكا.. تأجيل الحكم على ترامب في "شراء الصمت" لما بعد الانتخاباتتفاصيل 7 شروط تحكم مناظرة دونالد ترامب وكامالا هاريسفي النصف الأول للمناظرة.. هاريس تواجه ترامب بـ"نظرات الدهشة"وكان دونالد ترامب، الرئيس السابق للولايات المتحدة والمرشح الرئاسي خلال هذه الدورة من الانتخابات الرئاسية لعام 2024، نجا في 13 يوليو 2024، من محاولة اغتيال في أثناء إلقائه خطابًا في تجمع انتخابي بالقرب من بتلر، بنسلفانيا.

مقالات مشابهة

  • مقتل 20 شخصاً في اشتباكات بين منقبين عن الذهب في بابوا غينيا الجديدة
  • فيضانات عنيفة في أوروبا تسفر عن مقتل 17 شخصا والتشيك في مقدمة الدول المتضررة
  • عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم
  • حملة تفتيشية على الأنشطة النسائية في بنغازي تسفر عن ضبط مخالفات وإغلاق محلات
  • "حملة ترامب" تكشف عن حالته بعد إطلاق نار في المنطقة المجاورة له
  • العسومي: وقف العدوان على غزة ضرورة إنسانية تجنب المنطقة شرور حرب موسعة
  • إعلام عبري: نتنياهو قرر توسيع نطاق العمليات العسكرية في المنطقة الشمالية
  • اعتقال 15 شخصا على خلفية “مشاجرة البتاوين” في بغداد
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين