بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية: مشاهدة مباراة مصر وروسيا بث مباشر اليوم يلا شوت

يهدف الجهاز الفني للاستفادة من المعسكر التدريبي الحالي الذي يقام في العين السخنة، حيث يتضمن مباراتين ودية مع روسيا، بهدف منح فرصة لجميع اللاعبين للمشاركة وإظهار قدراتهم قبل بدء الأولمبياد المقبلة.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد روسيا الودية

منتخب مصر الأولمبي سيواجه المنتخب الروسي للمحليين في السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية اليوم الخميس.

 

ستقام المباراة على استاد السويس، وذلك في إطار الاستعداد للألعاب الأولمبية. الهدف من المباراة هو تقييم جاهزية اللاعبين ورفع قدراتهم الفنية والبدنية ضمن خطة محكمة لتجهيز شباب المنتخب المصري للمشاركة في الأولمبياد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر الاولمبي وروسيا الودية

يُعَدُّ مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" من بين أهم القنوات التي تنقل مباراة مصر وروسيا اليوم بثًا مباشرًا. تم اختيار قناة "أون تايم سبورت 1" لبث المباراة مباشرةً.

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 10853
معامل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الدرجة 7.3 غرب

تشكيل منتخب مصر الأولمبي الرسمي ضد روسيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي اليومقائمة منتخب مصر الأولمبي

وضمن قائمة المنتخب الأولمبى فى حراسة المرمى: حمزة علاء، على محمد سيحا، محمد أحمد السيد، باشا محمد باشا، وفى خط الدفاع: حاتم سكر، محمد طارق، أحمد السيد عبدالنبى، أحمد عيد، محمد سمير، خالد محمد عوض، محمد حمدى، محمد مغربى، عمر فايد، وخط الوسط: محمود صابر، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، محمود جهاد، على زعزع، مصطفى سعد ميسى، أحمد فوزى، عربى بدر، محمد شحاته، أحمد نادر حواش، أحمد عاطف قطة، وفى خط الهجوم: عبدالرحمن أجويرو، بلال مظهر.

انطلقت معسكرات المنتخب الأولمبي المصري في العين السخنة يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 11 سبتمبر الحالي، وهو تاريخ مباراته الودية الثانية مع المنتخب الأولمبي الروسي. يأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يتولى المدير الفني البرازيلي ميكالي قيادة المنتخب الأولمبي، وهذا هو أول ظهور للفريق بعد تأهله لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 وحصوله على المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، مما جعله يكتسب احترامًا واسعًا في قارة إفريقيا.

قام المنتخب المصري بإجراء معسكر تدريبي في الفترة الأخيرة، استعدادًا للمباراة الودية ضد المنتخب الروسي للمحليين، بهدف تحقيق أداء متميز يساهم في تطوير المنتخب الأولمبي.

أكمل الفراعنة استعداداتهم للمباراة بقوة وروح معنوية مرتفعة. يطمح ميكالي في أن يظهر المنتخب بشكل مميز ويحقق نتيجة إيجابية تلبي تطلعاته.

من جانبه، استعد المنتخب الروسي للمباراة بتركيز عالٍ واستعداد قوي. يدرك حجم الخصم وقوته، ولكنه سيسعى لفرض سيطرته وتقديم أداء متميز يساعده على تحقيق الفوز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر الأولمبي منتخب مصر الأولمبي روسيا مشاهدة مباراة مصر الأولمبي وروسيا مصر الاوليمبي مباراة ودية لقاء ودي تشكيل مصر الأولمبي تشكيل روسيا القنوات الرياضية السعودية قناة ON Time بث مباشر قناة ON TIME Sports القنوات الناقلة القنوات المفتوحة مصر الأولمبي أمام روسيا مصر الأولمبي مباشر مصر الأولمبي مباشر اليوم مصر الأولمبي وروسيا مصر الأولمبي وروسيا بث مباشر مصر الأولمبي وروسيا مباشر بث مباشر مصر الأولمبي اليوم بث مباشر مصر الأولمبي وروسيا بث مباشر مباراة مصر الأولمبي وروسيا تشكيل مصر الأولمبي أمام روسيا مباراة مصر الأولمبي اليوم بث مباشر مباراة مصر الأولمبي اليوم مباشر مباراة مصر الأولمبي بث مباشر مباراة مصر الأولمبي مباشر مباراة مصر الأولمبي وروسيا مباراة مصر الأولمبي وروسيا بث مباشر مشاهدة مصر الأولمبي وروسيا بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الأولمبي بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الأولمبي وروسيا بث مباشر موعد مباراة مصر الأولمبي وروسيا مباراة منتخب مصر الأولمبی المنتخب الأولمبی مباراة مصر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا ، يتسلح آرسنال في مباراة الليلة ضد باريس سان جيرمان بالأرض والجماهير على ملعب "الإمارات"، حيث يسعى لتحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025. المباراة تعد من أبرز المواجهات في الجولة الثانية، وستكون حافلة بالقوة والإثارة، إذ يتطلع كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط.

بعد تعادله المخيب أمام أتالانتا في الجولة الأولى، يطمح آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا لتصحيح المسار وتجاوز باريس سان جيرمان في مباراة الليلة. الفوز في هذا اللقاء سيكون خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية. يستغل أرتيتا دعم الجماهير والعامل النفسي للعب على أرضه، ويأمل أن يحقق الفريق أداءً أفضل في مواجهة الخصم الفرنسي القوي.

في المقابل، يدخل باريس سان جيرمان المباراة بضغط كبير بعد تعادل مخيب في الدوري الفرنسي أمام ريمس، إلى جانب استبعاد عثمان ديمبلي لأسباب تأديبية من قبل المدرب لويس إنريكي. رغم هذا الغياب، يسعى إنريكي لاستغلال قوة فريقه وقدراته الهجومية لتحقيق الفوز والعودة إلى فرنسا بالثلاث نقاط.

تاريخياً، التقى الفريقان في أربع مواجهات سابقة في دوري الأبطال، حيث حقق آرسنال فوزاً واحداً، بينما انتهت ثلاث مواجهات بالتعادل. في حصيلة الأهداف، سجل آرسنال 5 أهداف مقابل 4 أهداف لصالح باريس سان جيرمان، ما يعكس تقارب المستوى بين الفريقين.

الجميع ينتظر مواجهة الليلة بفارغ الصبر، حيث يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتحديات والإثارة، في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة القارية.

البث المباشر لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم

ويسعي أرسنال اليوم للفوز واقتناص الثلاث نقاط مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، لتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام أتلانتا الإيطالي.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

اضغط هنا لمشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

بينما يأمل باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار الثاني له علي التوالي في البطولة، لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري الأبطال

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سوف يتم بث مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان عبر قناة بي إن سبورت 1.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: جوراين تيمبير - ويليام ساليبا – جابرييل - كالافيوري

خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - تروسارد

خط الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: ماتفي سافونوف.

خط الدفاع: أشرف حكيمي- ماركينيوس- ويليام باتشو- نونو مينديز.

خط الوسط: وارن زائير إيمري - فابيان رويز- فيتينيا.

خط الهجوم: كولو مواني- ماركو أسينسيو- باركولا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والريان اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت