كشف الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن حضوره لجلسة كاملة للقاء الشباب في الحوار الوطني، وكانت واحدة من الجلسات الممتعة بالنسبة له، خاصة أن الشباب كانوا يتحدثون خلال الجلسة بشكل موضوعي، فضلا عن تنوع واضح في الحضور ما بين قيادات من اتحادات الطلاب، وعدد من المشرفين والمسؤولين في الجامعات المصرية المختلفة.

 

عضو أمناء الحوار الوطني يتحدث عن جلسة الشباب 

وأضاف "عبد القوي"، خلال تصريحات تلفزيونية من خلال قناة "اكسترا نيوز"، اليوم الخميس، أن مناقشات الجلسة التي شهدها ركزت في عدد من القضايا، وعلى رأسها جاء تعديل اللائحة الطلابية في الجامعات، فضلا عن الوعي السياسي في الجامعات والعمل عليه، فضلا عن أن البعض اقترح إمكانية وجود عمل حزبي داخل الجامعات، ألا أن هذا الاقتراح لم يلق بقبول المتواجدين. 

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الشباب يحظى بدعم كبير من الرئيس السيسي في السنوات الأخيرة، إذ أن الرئيس السيسي يعد أحد أكثر الرؤساء المهتم بالشباب وقضاياهم المختلفة، لافتا إلى أن الدستور نص على وجود 25% من مقاعد المجالس الشعبية المحلية من سن 21 لـ 25 سنة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحوار الوطني طلعت عبد القوى الشباب إكسترا نيوز السيسي الرئيس السيسي الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

حوار وطني جاد.. أعضاء مجلس الأمناء يجتمعون لمناقشة قضية الدعم

انطلقت منذ قليل جلسات مجلس أمناء الحوار الوطني لبحث الترتيبات الخاصة بمناقشة قضية الدعم تلك القضية التي تهم جميع المصريين، في إطار حوار وطني جاد هدفه الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع لنتشارك معًا مناقشة أبرز قضايا الوطن والمواطن.

يأتس ذلك بناء على توجيهات وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة جميع القضايا الهامة.

ويضع مجلس أمناء الحوار الوطني الخطوط العريضة للجلسات التي ستناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية في ظل مستجدات الأوضاع الإقليمية شديدة التعقيد.

وأعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني عن بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة من جميع الكيانات والجهات التي ترغب في المشاركة عن طريق وسائل التواصل المعلنة (إيميل/ واتس آب)، وذلك خلال الأسبوعين القادمين بداية من اليوم، وحتي يوم 10 أكتوبر، ليقوم مجلس الأمناء بإدراجها ضمن جدول الجلسات التي سيحددها ويعلن عنها، لتنطلق الجلسات في أقرب وقت خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير بشأن قضية الدعم
  • التوازن مطلوب.. أبرز ما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الأخير
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • حوار وطني جاد.. أعضاء مجلس الأمناء يجتمعون لمناقشة قضية الدعم
  • الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الحوار الوطني: الهدف الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي