خرج الآلاف من أهالي محافظة الشرقية لإعلان دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك على هامش المشاركة في ملتقى الأحزاب السياسية في نسخته الثالثة.

 أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي

وحمل المشاركون أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، متفاعلين على الأغاني الوطنية التي هزت الملتقى.

ونظم حزب مستقبل وطن ملتقى الأحزاب السياسية في محافظة الشرقية، بحضور حزب حماة الوطن، حزب مصر الحديثة، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حزب الحرية.. وعدد من قيادات وكوادر ونواب الأحزاب المشاركة في محافظات "الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأحزاب السياسية الإسماعيلية السويس الأغاني الوطنية الانتخابات الرئاسية المقبلة الرئيس عبد الفتاح السيسي الشرقاوى انتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025، حيث تستعد المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات بداية من يوم السبت القادم. 

 

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، في بيان، عن توزيع جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025، على جميع الإدارات التعليمية لتعليق الجدول في المدارس في جميع مراكز المحافظة، موضحة أن الجدول جاء على النحو التالي:- 

توزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين

وأوضحت مديرية التربية والتعليم أنه سيجري ادراج جميع المعلمين بالجدول المدرسي والإشراف، وتوزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين بنفس نسبهم في الجدول المدرسي وفي حال وجود عجز يوزع على من يرغب، ويمكن تقسيم طلاب المدرسة على فسحتين ، فسحة للصفوف الأولى وأخرى للصفوف العليا. 

 

وأضافت: «الخروج سيكون من سلم للصفوف الأولى وسلم آخر للصفوف العليا منعا للتزاحم والتكدس وحرصا على أمن وسلامة الثلاميذ، وتناوب الفسحة للفترة المسائية حسب ظروف كل مدرسة، مع توزيع الحصص الدراسية وفق التخصص وكما ورد بالقرار الوزارى رقم (136) بمخصصات وأعداد حصص كل مادة، واستيفاء المعلمين للنصاب القانوني وفق مسماء الوظيفي».

وتابعت: «عند إجراء أي تغيير بالجدول المدرسي لا يتم تفعيل العمل بالجدول المدرسي إلا بعد استلام جميع المعلمين لجدوالهم والتوقيع بالعلم ووضع الجداول الجديدة أو المحلة بفصول المدرسة ومعرفة الطلاب والتلاميذ قبل العمل بها».

وفي حالة احتياج المدرسة يجوز عمل عدد من المعلمين بالفترتين الصباحية والمسائية وفق حاجة العمل وفي ضوء الاحتياج على ألا يقل وقت العمل عن زملائهم بالفترتين.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • جامعة الأزهر تعلن المشاركة في المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • مفوضية الانتخابات تستبعد(5) مرشحين للانتخابات من بعض الأحزاب الكردية
  • جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • ارتفاع شديد في درجات الحرارة على أنحاء الشرقية
  • محافظ المنوفية: انطلاق أولى فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بنطاق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المشاركة
  • محافظ الشرقية يشهد تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"