بوابة الفجر:
2024-06-30@11:28:28 GMT

تفاصيل عرض الداخلية لضم لاعب وسط الزمالك

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن تلقي اللاعب يوسف أحمد حسن نجم وسط فريق 2005 بالقلعة البيضاء، عرضًا من نادي الداخلية للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

تفاصيل عرض الداخلية لضم لاعب الزمالك

وأكد رئيس قطاعات الناشئين أن الزمالك تلقي فاكسًا رسميًا من نادي الداخلية، يرغب خلاله الأخير في الحصول على خدمات يوسف أحمد حسن على سبيل الإعارة، بداية من الموسم الجديد للمشاركة مع الفريق في الدوري الممتاز.

مشاركة محمد عبد الشافي.. الزمالك يفوز على السكة وديًا بثلاثية نظيفة بسبب الإصابة.. عمرو السيسي يؤدي تدريبات تأهيلية قبل ودية السكة الحديد

 وأضاف إسماعيل يوسف  أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك  ستحسم موقف اللاعب بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول خلال الساعات المقبلة.  

وأشار رئيس قطاعات الناشئين إلي أن اللاعب يعتبر من المواهب الشابة الواعدة بقطاع الناشئين بنادي الزمالك، وسيكون له شأن قوي ومن الركائز الأساسية للفريق الأول في المستقبل القريب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك إسماعيل يوسف الداخلية لاعب الزمالك يوسف أحمد حسن

إقرأ أيضاً:

زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وافق أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقاتها في شهر يوليو.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بان الإدارة تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد زيزو رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام.

في سياق متصل حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • الزمالك يطالب النقاز بسداد 160 الف دولار
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس