قام الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالرد بقوة على لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا السابق بعد أن ادعى أن منتخب الأرجنتين تمت مساعدته للتتويج بلقب كأس العالم 2022 من أجل النجم ليونيل ميسي.

تصريحات لويس فان خال

وشكك فان خال في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، حيث قال: "لا أريد التحدث كثيرًا عن الأمر لكن لو رأينا كيف سجلت الأرجنتين الأهداف وكيف سجلنا نحن وكيف تخطى بعض اللاعبين الأرجنتينيين الحدود دون عقاب، عندها سنفهم أن كل شيء كان محضرًا".

واختتم فان خال تصريحاته قائلا: "أنا أعني كل ما أقوله هنا، هل كان يجب على ميسي أن يُصبح بطلًا للعالم؟ أعتقد نعم كان يجب".

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة هولندا ضد اليونان في الجولة 5 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 وترتيب المجموعة

وكان منتخب هولندا الذي كان يقوده فان خال قد خرج على يد المنتخب الأرجنتيني في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2022 عندما تعادل المنتخبان في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل منهما ليحسم منتخب التانجو التأهل بعد ذلك بركلات الترجيح بقيادة ميسي في مباراة شهدت صراعات كبيرة على أرض الملعب بين اللاعبين.

كيف رد الاتحاد الأرجنتيني على مدرب هولندا؟

ونشر الاتحاد الأرجنتيني مقطع فيديو عبر منصة إكس (تويتر سابقًا) مع التعليق التالي: "لقد خسر المنتخب الأرجنتيني مرات عديدة لكنه عرف دائمًا كيف يخسر، وفي قطر تجاوزوا حدودهم من حيث الشجاعة وكرة القدم والرغبة والعاطفة لأن هذه هي الطريقة التي تمارس بها هذه الرياضة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الأرجنتيني فان خال كأس العالم 2022 تصفيات كاس العالم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي کأس العالم 2022

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا

 

 

يريد محبو مشاهدة ليونيل ميسي في كل مكان، معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في اللقاء الذي جمع المنتخبين صباح الأربعاء المقبل الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات كوبا أمريكا.

ويحتضن ملعب "ميت لايف نيو جيرسي"، هذه المواجهة الصعبة والقوية التي ستجمع بين منتخبي الأرجنتين وكندا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي نهائي بكوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الأرجنتين وكندا يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت مصر والسعودية، الرابعة صباحًا بتوقيت الإمارات، الثانية عشر صباحًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كندا في كوبا أمريكا

تمتلك إدارة شبكة قنوات fox sport، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كوبا أمريكا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة الأرجنتين ضد كندا صباح الأربعاء المقبل، عبر قنواتها.

التردد: 11013.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • بعد توديع كوبا أمريكا.. "لعنة القط" تطارد منتخب البرازيل
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا
  • الأرجنتيني بيلسا مدرب منتخب الأوروغواي ينعى مستقبل كرة القدم
  • حكام نصف نهائي «كوبا أميركا»
  • هاميلتون :كنت افقد الامل في الفوز بسباقات الفورميلا وان من جديد
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»
  • بوكايو ساكا يطلق تصريحات قوية بعد الفوز عل سويسرا
  • ساوثجيت يطلق تصريحات قوية بعد الفوز على سويسرا
  • منتخب هولندا يبلغ نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على تركيا