أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن عودة جماعة الإخوان الإرهابية إلى المشهد السياسي من جديد أمر مرفوض بشكل قاطع في الوقت الحالي، خاصة في ظل الجرائم التي تم ارتكابها والشاهد عليها الجميع، والذين حاولوا ضرب استقرار الدولة المصرية، فضلا عن دم الشهداء الذي راح في مقابل حماية هذا الوطن. 

مصطفى بكري: برنامج أحمد طنطاوي الرئاسي يهدف لإعادة الإخوان من جديد مصطفى بكري يستشهد بكلمات الرئيس للرد على كذب الإخوان الإرهابية (فيديو)

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع من خلال قناة صدى البلد، اليوم الخميس، أن كل من يدعو إلى عودة الإخوان للمشهد السياسي من جديد هو جريمة في حق الوطن، سواء كان مرشح للرئاسة أو غيره، لافتا إلى أن الجميع شاهد على جرائم الإخوان التي تم ارتكابها في حق الوطن، وفي حق الشهداء.

 

الإخوان يحاولوا تمرير شعارات جديدة للشعب المصري 

وتابع مصطفى بكري، أن جماعة الإخوان تحاول أن تمرر عدد من الشعارات للشعب المصري من جديد، من أجل أن تعود، ولكن الشعب المصري أصبح واعي لمثل هذه الشعارات، لافتا إلى أن جماعة الإخوان معروف مخططها بشكل جيد، ولن يقبل أحد عودتها من جديد. 

وطالب مصطفى بكري أحمد طنطاوي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بضرورة الخروج وإعلان أنه يرفض عودة جماعة الإخوان الإرهابية، بعد التصريحات التي خرجت من مدير حملته الانتخابية أنه لا يمانع عودة الجماعة للمشهد السياسي من جديد خلال الفترة المقبلة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإخوان مصطفى بكري جماعة الإخوان قناة صدى البلد أحمد طنطاوي جماعة الإخوان مصطفى بکری من جدید

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف موقفا بطوليا للمستشار عدنان فنجري: «وقف بكل بسالة في وجه الإخوان»

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، موقفًا بطوليًا للمستشار عدنان فنجري، رئيس محكمة استئناف الإسكندرية، والمرشح لتولي وزارة العدل في التشكيل الوزاري الجديد 2024، خلفًا للمستشار عمر مروان.

وقال مصطفى بكري، خلال حواره ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على قناة TEN، تقديم الإعلامي نشأت الديهي: إن المستشار عدنان فنجري، كان يشغل منصب نائب عام مساعد، خلال العام الذي استولى فيه الإخوان على حكم مصر، وذات يوم استدعاه الرئيس الإخواني المعزول محمد مرسي، وطلب منه إصدار مذكرة اعتقال ضد كل من: مصطفى بكري، ومحمد أبو حامد، وتوفيق عكاشة، وغيرهم من الرموز الوطنية التي كانت تقف ضد الجماعة الإرهابية».

وتابع بكري: «المستشار عدنان فنجري، رفض طلب محمد مرسي، ووقف بكل شجاعة وبسالة في وجه قيادات الجماعة، واستقال من منصبه كنائب عام مساعد، وعاد إلى منصة القضاء رافضا تدخل الإخوان في شئون القضاء وعزل المستشار عبد المجيد محمود».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: الفساد انتشر بشكل غير معقول.. ويجب أن يكون لدينا مجموعات إدارة أزمة

مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف موقفا بطوليا للمستشار عدنان فنجري: «وقف بكل بسالة في وجه الإخوان»
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • 30 يونيو | باحث: الجماعة الإرهابية ماتت إكلينيكيًا
  • النقابات المهنية.. سنوات من النضال ضد سيطرة الجماعة الإرهابية
  • باحث: الإعلام المصري كشف حقيقة جماعة الإخوان الإرهابية
  • داليا عبدالرحيم: جميع الحركات الإرهابية خرجت من عقل الإخوان وفكرهم
  • باحث: جماعة الإخوان بعد 30 يونيو تبنت خيار العنف المسلح ضد الدولة
  • مصطفى الفقي: مصر الجائزة الكبرى لمن يريد السيطرة على المنطقة
  • باحث: جماعة الإخوان مارست كل أنواع الخداع
  • في ذكرى الاحتفال بثورة 30 يونيو.. أبرز جرائم جماعة الإخوان الإرهابية