قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح عين شمس تجديد حبس بحبس المتهمين بالتعدي على أحد الأشخاص بسلاح أبيض وإصابته خلال مشاجرة بسبب خلافات على أولوية المرور بمنطقة مساكن عين شمس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت البداية عندما تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن تعدى أحد الأشخاص على آخر بسلاح أبيض بمنطقة مساكن عين شمس بالقاهرة وإحداث إصابته.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (شقيقان "أحدهما المصاب سالف الذكر") وطرف ثانى: (نجار "مصاب بجرح بالقدم") بسبب خلافات على أولوية المرور قام على إثرها الطرفين بالتعدى على بعضهم باستخدام أسلحة بيضاء وحدوث إصابتهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة والأسلحة المستخدمة "سنجة - سكين".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات عين شمس سكين خدمة تعدي خلافات خلاف المرور حبس فيس بوك محكمة سلاح أبيض مقطع فيديو اسلحة بيضاء موقع التواصل الاجتماعي تجديد حبس محكمة جنح حبس المتهم قتل شاب حدوث مشاجرة بسبب خلافات قرار قضائي

إقرأ أيضاً:

إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز شرطة جرجا، بسبب خلافات الجيرة نتج عنها إصابة سائق وطالب، كما تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز جرجا بين طرفين ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا وبوجود مشاجرة بين "محمد م ب" 27 سنة سائق مصاباً بجرح فى فروة الرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وابن عمومته "أحمد ع" 18 سنة طالب، مع "محمد.ع" 27 سنة عامل مصاباً  بجرح فى فروة الرأس وتم نقله لمستشفي جرجا العام وشقيقه "عاصم" 38 سنة عامل.

ونجحت الأجهزة الأمنية، فى ضبط طرفـي المشاجرة والسلاح المسنخدم وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، حيث تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

 







مقالات مشابهة

  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • ضبط 4 أشخاص إثر مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج