البوابة نيوز:
2024-10-01@23:33:24 GMT

حبس لص الأجهزة الإلكترونية في عابدين

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

أمرت نيابة عابدين الجزئية، بحبس متهم تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الأجهزة الإلكترونية وبيعها، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحرى حول نشاطه الإجرامي.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي  أحد الأشخاص، له معلومات جنائية حال عرض سماعات أذن للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقية، بأحد محال بيع الهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة عابدين، وبحوزته 4 سماعات أذن.


وبمواجهته اعترف بسرقة السماعات المضبوطة من داخل فرع إحدى شركات بيع الأجهزة الإلكترونية كائن بدائرة قسم شرطة عابدين بأسلوب المغافلة، وأقر بأنه وراء ارتكاب واقعتي سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده إعادة المسروقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة بعابدين حبس حرامي

إقرأ أيضاً:

التحقيقات بواقعة ضبط عصابة الأجانب: سقطوا أثناء بيعهم مشغولات ذهبية مسروقة

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة ضبط 6 أشخاص بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وفضية وعملات أجنبية، أن 5 من المتهمين يحملون جنسية إحد الدول العربية، اتفقوا مع المتهم المصرى فيما بينهم على تكوين تشيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المساكن والشقق السكنية، متخذين من دائرة قسم شرطة مصر القديمة مكانا لهم لمزاولة نشاطهم الأثم، بقصد تحقيق ارباح غير مشروعة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين قاموا برصد ومراقبة أحد التجار بالمنطقة، وما أن تأكدوا من عدم وجوده فى شقته، قاموا بالتسلل إليها، ودلفوا بداخلها عن طريق كسر الباب، وأستولوا على جميع المتعلقات التى بداخلها، حيث أستولوا على " كمية من المشغولات الذهبية والفضية – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 33 ساعة مختلفة الأنواع – مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية".

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من 6 أشخاص "5 منهم يحملون "جنسية إحدى الدول" تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن، وعُثر بحوزتهم على (كمية من المشغولات الذهبية والفضية – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 33 ساعة مختلفة الأنواع – مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية - الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة)، واعترفوا بارتكابهم واقعتى سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئا النية" (صاحب محل مصوغات، بائع بالمحل) تم ضبطهما، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المسروقات المستولى عليها واتهموهم بالسرقة.







مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص المساكن في القاهرة: نفذنا واقعتى سرقة بأسلوب المفتاح المصطنع
  • التحقيقات بواقعة ضبط عصابة الأجانب: سقطوا أثناء بيعهم مشغولات ذهبية مسروقة
  • إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الهواتف فى عابدين
  • حبس تشكيل عصابى أجنبى 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق
  • سقوط عصابة سرقة المساكن بالقاهرة في قبضة الأمن
  • حبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى منطقة عابدين
  • القبض على 9 أشخاص كونوا تشكيلات عصابية لسرقة المنازل بالقاهرة
  • فوائد النظارات المطلية لحماية العينين من تأثير الأجهزة الإلكترونية
  • القبض على 3 عناصر إجرامية تورطت في سرقة هاتف وكروت بنكية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها في مكافحة جرائم السرقات