الثورة نت|

نظم أحفاد بلال في مديرية السدة محافظة إب اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد مدير عام مديرية السدة مجاهد عامر أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى رسول الرحمة صلى الله عليه واله وسلم الذي مثل تحولا لهداية البشرية من ظلام الشرك إلى نور الإسلام.

وحث على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي ونشر روح المحبة والإخاء والعمل بتوجيهات نبي الله صلى الله عليه وآله وسلم .

وأشاد بدور أحفاد بلال وإسهامهم في إحياء مختلف الانشطة والفعاليات الدينية والوطنية وما قدموه من تضحيات إلى جانب إخوانهم المجاهدين للذود عن الأرض والوطن وأمنه واستقراره.

من جانبه أشار منسق أحفاد بلال بمحافظة البيضاء عبده ياسين، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي بهدف إحياء القيم والمبادئ التي جاء بها المبعوث رحمة للعالمين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره اوضح شيخ أحفاد بلال في مديرية السدة صالح الآنسي أن أحفاد بلال، سيكونون في مقدمة الصفوف في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي، حباً وتوقيراً وتعظيماً للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مسئولي وقيادات المديرية أناشيد وقصائد شعرية معبرة.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله علیه

إقرأ أيضاً:

فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله في صعدة

يمانيون../
نظمت جامعة صعدة وملتقى الطالب الجامعي اليوم، فعالية تأبينية للشهيد القائد المجاهد السيد حسن نصر الله تحت شعار” شهيد الإسلام والإنسانية”.

وفي الفعالية أدان محافظ صعدة محمد جابر عوض، جريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله، جراء العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وتوجه بالعزاء للشعب اللبناني وحزب الله ومحور المقاومة وكافة المجاهدين، في استشهاد القائد الكبير السيد حسن نصرالله، الذي انطلق على درب الشهادة وقدم روحه في سبيل الله وواجه وقاتل وأذل الكيان الصهيوني لثلاثين عاما حتى أصبح سيد الشهداء على طريق القدس.

وأشار إلى المواقف المشرفة للسيد حسن نصر الله في مناصرة فلسطين وكذا وقوفه مع الشعب اليمني منذ اليوم الأول للعدوان على اليمن.

وقال:” إن شهيد الإسلام والإنسانية، سيبقى حيا في قلوبنا وعقولنا وفي راياتنا الخفاقة”.. حاثا الجميع على التحرك في ميدان العمل والجهاد الذي أصبح اليوم مفتوحا، ويستطيع كل إنسان أن يجاهد من موقعه.

وبارك محافظ صعدة العملية العسكرية النوعية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في قلب الكيان الإسرائيلي، وكذا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية على مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ومنتسبي جامعة صعدة وملتقى الطالب، أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبد الله المنبهي إلى سيرة القائد السيد حسن نصر الله المليئة بالجهاد والتضحية ووقوفه بثبات وشموخ في وجه المشروع الأمريكي والإسرائيلي.

وأشار إلى أن الشهيد السيد حسن نصر الله جسد مبادئ الإسلام والجهاد فكان بحق رجلا عظيما بثباته وصلابته أمام العدو.

وأكد المنبهي، أن الأعداء سيرون في الأيام الآتية ما يجعلهم يندمون على ارتكابهم لهذه الجريمة.

مقالات مشابهة

  • صدور العدد الجديد من مجلة الأزهر مع ملف خاص عن المولد النبوي الشريف
  • فضل الصلاة على النبي محمد وأهميتها
  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • فعاليات ثقافية وفنية بالأعلى للثقافة احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • مهرجان “طوفان الأقصى” يحتفي بالفائزين في بطولات المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • تأملات قرآنية
  • فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله في صعدة