تترقب جماهير الكرة المصرية والأفريقية ، المواجهة الهامة بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري ، المقرر إقامتها بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية منتصف شهر سبتمبر المقبل.
ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية.
 

موعد استئناف تدريبات الأهلي الجماعية بعد نهاية معسكر النمسا


وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، عن الملصق الدعائي لمواجهة السوبر الأفريقي المقبلة بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري وتضمن الشعار رسومًا معبرة عن تراتث مدينة الطائف وما تشتهر به من جبال ومرتفعات.

العودة للتدريبات ..

على صعيد متصل يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى  تدريباته جماعية مساء بعد غدٍ السبت ، عقب فترة الراحة السلبية التي منحها السويسري مارسيل كولر للاعبيه لمدة 48 ساعة.
كان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، عقب العودة إلى القاهرة أمس الأربعاء بعد نهاية معسكر الإعداد، الذي أقيم خلال الفترة الماضية بدولة النمسا.

معسكر الأهلي الأخير بالنمسا ..

و خاض الفريق الأحمر تحت قيادة كولر معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد
وشهد معسكر الفريق تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

للمزيد من الأخبار عبر بوابة الوفد الإلكترونية على واتساب اضغط هنا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى اتحاد العاصمة الجزائر السعودية معسکر ا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كشفت أن باتريس موتسيبي، رئيس "كاف"، سيكون المسؤول النهائي في تحديد مكان إقامة بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك خلال شهر يوليو الحالي.

موتسيبي يختار مكان السوبر الأفريقي

وأفاد مصدر داخل المكتب التنفيذي لـ "كاف" بأن "المكتب قرر تكليف باتريس موتسيبي بمهمة اختيار مكان إقامة السوبر الإفريقي بشكل رسمي، حيث سيقوم باتريس باتخاذ القرار النهائي بناءً على العروض المقدمة".

وأضاف المصدر أن "موتسيبي قدم تقريرًا للمكتب التنفيذي حول العروض المقدمة من السعودية وقطر خلال الاجتماع الأخير، وسيقوم باتريس بتقييم هذه العروض لاختيار المكان المناسب، بينما سيتولى المكتب التنفيذي تحديد التوقيت بناءً على توصيات لجنة المسابقات".

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

وأشار المصدر إلى وجود عروض من السعودية وقطر على الطاولة، ولكن لم يتم حتى الآن الاتفاق على الدولة المضيفة النهائية لهذه المباراة المهمة.

وسبق أن أكد الإعلامي أحمد شوبير عن نية "كاف" زيادة العرض المالي لاستضافة السوبر إلى 4 ملايين دولار، مقابل العرض السابق الذي كان يبلغ 2 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك