الشارقة في 7 سبتمبر/ وام / بحث مجلس الشارقة الرياضي مع ممثلي جامعة موناش الأسترالية سبل التعاون في مجال إعداد وتأهيل الكوادر الرياضية بالإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس مع وفد الجامعة الذي ضم الدكتورة لاروا ألغيري أخصائية التربية البدنية والتطوير المهني والبروفيسور روث ألجينز أخصائية الرياضة والإندماج والبروفيسور كارين لامبرت إخصائية التدريس وجوستن أوكونور أخصائي علوم التقييم والتمرين والدكتور ربيحه سبوسي مستشار التعليم العالي في هيئة الشارقة للتعليم الخاص والدكتور مختار بورشاق خبير جودة حياة الطلبة في الهيئة.

كما حضر اللقاء من جانب المجلس مريم يوسف الحوسني مدير إدارة التخطيط الإستراتيجي والأداء، وزكية سهيل المشرخ مدير إدارة الإتصال الحكومي بالإنابة، والعنود سعيد مساعد إداري بإدارة التخطيط الإستراتيجي والأداء.

واستعرض الجانبان تخصصات التدريس بالجامعة الأسترالية والبرامج الخاصة بعلوم الرياضة والتربية البدنية، وسبل التعاون المفيدة لدارسي التربية الرياضية بجامعة كلباء، وما يحقق تطلعات الإمارة وخططها بالنسبة لكوادر وقيادات المستقبل لتعزيز سوق العمل وربط المناهج بالخطة الإستراتيجية للدولة.

وأكد سعادة عيسى هلال حرص المجلس على مد جسور التعاون وتوطيد العلاقات مع المؤسسات التعليمية الدولية لتحقيق رؤى وتطلعات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

عوض مختار/ عبد الناصر منعم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، العقيد محمد ثروت، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ومنحه درع جامعة بنها؛ تقديرًا لجهوده وعطائه المستمر.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد وائل مكي المستشار العسكري  للتربية العسكرية بجامعة بنها.

وأشاد رئيس الجامعة، بالفترة التي تولاها العقيد محمد ثروت مديرًا لإدارة التربية العسكرية، مؤكدًا أنها شهدت عديدًا من الإنجازات ، بالإضافة الى انه ساهم بدور كبير في التنسيق والمشاركة في جميع الافتتاحات التي قام بها  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأسهم بشكل كبير وفعال في مشاركات لطلاب وطالبات جامعة بنها في جميع المناسبات الوطنية مثل الاحتفال بيوم الشهيد، إضافة إلى المشاركة في الاحتفالات الوطنية ومنها ذكرى انتصارات أكتوبر، وعيد تحرير سيناء،بجانب ذلك ساهم فى مشاركة طلاب وطالبات جامعة بنها في الندوات التثقيفية التي عقدت برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقام مدير التربية العسكرية، بالتنسيق مع رعاية الشباب بالجامعة بتنظيم زيارات لطلاب وطالبات جامعة  بنها للعاصمة الإدارية الجديدة، وأيضا زيارة قاعدة الإسكندرية البحرية، وزيارات عديدة للكلية الحربية، إضافة إلى المشاركة في الندوة التثقيفية بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والتى نظمتها الجامعة.

مقالات مشابهة

  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • 9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • طب الزقازيق تُسَلِم مشروع تأهيل معمل أبحاث الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • التغيير الوزاري.. السيرة الذاتية للدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولي
  • ننشر إتفاقيات التعاون بين جامعة المنصورة والمؤسسات البحثية والهيئات المحلية والدولية
  • بروتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومعهد علوم البحار والمصايد
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي مدينة السادات و الإسكندرية فى مجال الاستشارات الهندسية
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية