مسقط- العُمانية

ممثِّلًا لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- يتوجه غدًا صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان إلى جمهورية الهند الصديقة، وذلك لترؤس وفد سلطنة عُمان المشارك في قمة مجموعة العشرين (G20) المزمع انعقادها في العاصمة الهندية نيودلهي يومي التاسع والعاشر من شهر سبتمبر الجاري.

 

ويرافق صاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان وفد رسمي يضم كلًا من: معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، ومعالي الدكتور سعيد بن محمد الصقري وزير الاقتصاد، ومعالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، وسعادة السفير عيسى بن صالح الشيباني سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى جمهورية الهند، وصاحبَي السعادة المستشارَين بمكتب سموه، وسعادة بنكج كيمجي مستشار وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة الخارجية والتعاون الدولي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة : المملكة الأسرع نمواً بين دول العشرين .. فيديو

أبها

أكد معالي وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب أن المملكة الأسرع نموًا بين دول مجموعة العشرين في قطاع السياحة ، حيث حققت نمواً بلغ 135% مقارنة بعام 2019 .

وأوضح الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الحكومي ، الذي أقيم في مدينة أبها ، أن هذا النمو يدل على سلامة الخطط والكفاءة التنفيذية للكوادر .

وأضاف : ” ولأجل نجاح خطط التنمية في قطاع السياحة ، لابد من وجود رؤية ، ورؤية ولي العهد كانت واضحة لجعل المملكة في مقدمة أهم دول العالم في السياحة والسفر” .

وأشار معاليه إلى تمتع المملكة بإمكانيات مالية وبالأصول والأجواء الرائعة، إضافة إلى وجود الطاقة البشرية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721229782460.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721226989274.mp4

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يترأس بمراكش اجتماعا موسعا لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بتنظيم المونديال
  • “الحويج” يُناقش أطر عمل منظمة الهجرة الدولية مع بعثة الأمم المتحدة
  • وزير السياحة : المملكة الأسرع نمواً بين دول العشرين .. فيديو
  • المشاط تشارك في فعالية للأمم المتحدة حول تمكين المرأة
  • انطلاق امتحانات قبول الملحقين الدبلوماسيين في بنغازي
  • وزارة التخطيط والتعاون الدولي وبنك الاستثمار الأوروبي ينظمان ورشة عمل حول تقارير تقييم المناقصات
  • سلطنة عُمان والجزائر تبحثان تعزيز التعاون الاستثماري والتجاري
  • المملكة في المركز الثاني بدول العشرين في مؤشر تنمية الاتصالات والتقنية
  • "التجارة والصناعة" تعقد تعاونا مع "أكسفورد للأعمال" لإعداد التقارير الاقتصادية.. ورؤى قيمة في "عُمان 2024" لتعزيز الاستثمارات
  • القنصل العام المغربي يشيد بمستوى العلاقات مع ليبيا