موقع 24:
2024-07-01@22:28:50 GMT

رسمياً.. الاتحاد يضم المدافع فيليبي

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

رسمياً.. الاتحاد يضم المدافع فيليبي

أعلن الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده مع المدافع الإيطالي من أصول برازيلية لويس فيليبي قادماً من ريال بيتيس الإسباني لثلاثة مواسم.

وقال الاتحاد على منصة إكس (تويتر سابقاً): "لويس فيليبي لاعباً في الاتحاد".
ونشر النادي مقطع فيديو استعرض أبرز المدافعين الإيطاليين على مر العصور وأنهاه بقوله: "ينضم اليوم محارب جديد لكتيبة النمور".

لويس فليبي لاعباً للاتحاد ????#صيفية_العميد pic.twitter.com/q6nhBtP4Gf

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) September 7, 2023


وأضاف في بيان على موقعه: "تعاقد مجلس الإدارة برئاسة أنمار بن عبد الله الحائلي مع اللاعب لويس فيليبي قادماً من ريال بيتيس بعقد يمتد لثلاثة مواسم".
وتابع: "يأتي التعاقد مع اللاعب في إطار جهود مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته في المرحلة المقبلة التي تنتظره فيها مشاركات متعددة محلياً ودولياً".
وضم الاتحاد اللاعب بعد تعثر مفاوضاته للتعاقد مع سيرجيو راموس المنتقل إلى إشبيلية.
وسينضم فيليبي لقائمة من النجوم في فريق الاتحاد مثل الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونغولو كانتي والبرازيلي فابينيو والبرتغالي جوتا والمغربي عبد الرزاق حمد الله.
وانتقل فيليبي البالغ من العمر 26 عاماً إلى ريال بيتيس الصيف الماضي قادماً من لاتسيو الإيطالي.
ويسعى الاتحاد إلى تدعيم صفوفه استعداداً لكأس العالم للأندية التي سيفتتح الفريق منافساتها في 12 ديسمبر (كانون الأول) في جدة أمام أوكلاند سيتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نادي الاتحاد السعودي الاتحاد السعودي لكرة القدم الاتحاد السعودي فيليبي لويس لويس فيليبي

إقرأ أيضاً:

مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود

ماجد محمد

نجحت إدارة نادي الخلود في الحصول على توقيع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد السابق ورفعت عقد الحارس إلى لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة.

ورحل جروهي عن الاتحاد بشكل رسمي في الأيام الماضية بعد رفض الإدارة في استمراره مع الفريق في الموسم الجديد عقب انتهاء عقده.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية” ، فإن إدارة نادي الخلود تسعى لأخذ الموافقة النهائية من وزارة الرياضة لإنهاء أولى صفقات الفريق في الفترة الصيفية.

ويخوض الخلود موسمه الجديد ضمن الكبار في دوري روشن، بعدما نجح في التأهل من دوري يلو بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

والجدير بالذكر أن جروهي وصل إلى الاتحاد في يناير 2019، خاض خلال هذه الفترة 136 لقاء حافظ على نظافة شباكه 52 مرة واستقبل 116 هدفًا حقق مع الفريق كأس السوبر السعودي ودوري روشن 2023.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد.. رسميًا
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • سعيد بن رحمة ينضم إلى ليون بشكل نهائي.. رسميا
  • رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا